إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منقطع 8 سنوات ... وأود العودة ,,, مشورتكم يا أحبة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منقطع 8 سنوات ... وأود العودة ,,, مشورتكم يا أحبة

السلام عليكم ....

انا متخرج من الجامعة لي 8 سنوات وكنت متوظف في شركة لا باس بها .. والحين ابي اقدم ع الوزارة واكمل دراستي الجامعية .... ويشترطون طبعا اختبار القدرات للجالمعيين واختبار الانجليزي وايضا اختبار كفايات للمعلمين ... وانا ابي اعد نفسي في كل وحدة منهم . وادخل اكثر من اختبار الى ما احصل ع الدرجة اللي ترضي طموحي وتاهلني للتقديم ... اتمنى انكم فهمتوا مقصدي ....

وش الكتب اللي تنصحوني فيها للقدرات للجامعيين ,,,,, وش المنهج اللي اتبعه حتى اجتاز اختبار step او التوفل ,,, وكذلك كفايات المعلمين ....

شاكر لكم ... والله يوفق الجميع لما فيه خير لدينه ووطنه وارضاء نفسه

أخي عندك الجامعة السعودية الالكترونية

لا تحتاج قدرات ولا تحصيلي

ومعترف فيها وحكومية

ومناسبة جدا للموظف

وسأتي لكل بالرابط

بالنسبة لاختبار الكفايات اذا كنت ماتعرف انقلش أبدا بحفظ اكبر عدد من الكلمات الإنجليزيه مثال : الطفل الصغير اول مايتكلم يبدأ بكلمة ماما وبعدها كل شوي قايل كلمه لين يتكلم و اساس اللغه الإنجليزيه حفظ اكبر عدد من الكلماااااات والاستماع اختبار الكفايات نفس اختبار القدرات من ناحية ادخال البيانات اسمك والسجل المدني ........الخ والتضليل المهم أنا اختبرت الاختبار قبل سبوعين تقريبا اول سؤال استماع يعني تسمع محادثه قصيره وبعدين يقول ريكوردر نمبر ون يعني السؤال الاول وعندك طبعا السؤال مكتوب بورقة الاختبار بس يقرا لك السؤال وعندك ٤ خيارات تختار الخيار الصحيح هكذا تقريبا اربع وجيه استماع وبعدها تنتقل للقسم الثاني أتوقع انه استيعاب قرائه و معاني كلمات و قواعد
        والقسم الثالث والرابع والخامس نفس الحاله الصعوبة الي واجهتها في الاستماع هو ماعليه بس كنت متوتره شويات واستيعاب القرايه الله يا خذه في كل باب يجيك ماعدا الباب الاول كله استماع ركز فيه ولا تتوتر انت قدهااااا و قدوووووود المهم حاليا مافيه اختبار كفايات لانه تونا مختبرينه قبل أسبوعين وللحين ما طلعت النتائج عشان يعلنون مواعيد التسجيل للاختبار المهم طور نفسك من ها لحين وبالتووووفيق

مشكور ويعطيك العافية
          بس ادرس زين عشان تقدر تجتاز الأختبارات
          وبالتوفيق يارب

يعمل...
          X