إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كل الي دخل دورة الاستاذ فهد البابطين يدخل ضروري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كل الي دخل دورة الاستاذ فهد البابطين يدخل ضروري

السلاااااام عليكم ورحمتة الله وبركاتة .....

اتمنى من كل الي دخل دورة الاستااااذ فهد البابطين انو يقولي كيف الدورة وهل استفد منهااا

لاني بصراااحه مترددة مرة يالله يا حلوين استنى منكم رد الله يجزيكم الجنة .

عُذرآ فلن اقول سوى :

( بارك الله في جهوده ورزقه من حيث لا يحتسب وفرج همه ونفس كربه واسعده واطال بعمره على طاعته واسال الله تعالى ان يسهل عليه امور حيآته كما سهّل علي وعلى من احب اجتياز مرحله الخوف من مواجهة اختبار القدرات )

جزيت خيرآ ..... ي أ- فهد البابطين ......

ان شاء الله رح تستفيدين وما رح تخسر شي و الله يوفق الجميع

بعطيك قصتي

اقسم بجلال الي خلقني اني ما كنت اعرف شئ في الكمي كانت اختبر في سيدي القياس الاختبار اللفظي واركز فيه واذا جاء الجزء الكمي اني ما اعرف ولا سؤال ولا اقدر ابسط واسهل سؤال

وبقي على الاختبار شهر تقريباً

و علمني واحد عن أ فهد وانا كنت خاااايف اني بروح ولا بستفيد شئ ابدن وانه دكتور و الدكاتره مايفهمون زين ومن ذائ الاحباط الين دخلني اوبي الدوره غصب و وجلست على الكرسي في قاعة الدوره وانا اقول والله ما بفهم شئ ـ((تخيل ))

ويوم بدى أ فهد بالمقدمه وبدى يعلمنى ويفهمنى ارتحت معه وبديت افهم قدرات

ودخلت الاختبار وجبت 64 محطم صح بس كان لها ظروفها فيني لانه كان عندي نقاط ضغف كثيره واعتمدت على كتاب واحد فقط ..

جاء الاختبار الثاني وشديت حيلي مو يعني شديت بمعنى كلمة شديت ادخل المنتدى احل اقرى احاول افهم واهم شئ اسبوع الاختبار تجميع الاسئله مهم جداً مو يعني يجيك منه الا يجيك نفس افكاره ويرفع معدل تفكيرك بذات اذا انت حاط يوم متأخر

و كان عندي نقاط ضعف في الاختبار الاول حاولت احسنها في الاختبار الثاني ونجحت بنسبة 40% في تحسينها

وجبت 86.5 في الكمي واللفظي جبت فيه 77.90 وجبت 82 هذا بعد ما اوقفوها علي وما طلعوها الا مع نتيجت الاختبار الثالث لي الاسبوع الي راح (( بسبب تفاوت الدرجات ))

الثالث شديت حلي وما دخلت اي دوره وذاكرت صح الصح بس جاني صعب صعب صعب صعب مرررره الكمي كله جبر وكسور وهندسه حتى اسئلة الذكئ حقت الساعه والمسافه والسرعه والزوياء ما جتي الا 7 فقرات فقط واقل بعد

اخذت فيه 83.10 في الكمي واللفظي 78.90 الدرجه طلعت 81 ... وبقلي اختبار بأذن الله اجيب فوق 90

تخيل من شخص ما يعرف يحل سؤال اتفه من تافه في القدرات

الى شخص 81 و 82 في القياس وبقيله اختبار ويأمل في الخير

هذا كله بفضل الله وتوفيقه وقدرته ثم أ فهد

انجح دوره دخلتها

حاول تحب القدرات وتستمتع فيها بتجيب ان شاء الله فوق 85 +

السلام عليكم
          عذرا لاني اسئل في موضوعك اخت لينا ولكل لان لا احد الى الان رد علي
          هل دورات البابطين حقا تفيدنا في طريقة الحل السريع للمسائل وتعلمنا طريقة حل المسائل التي تحتاج لخطوات في دقيقة وكيف نحدد الطريقة الرياضية التي سنستخدمها لحل المسالة ؟ لانني في حيرة شديدة بين الدورات والدروس
          واذا كانت كذلك فما اسعارها وكم ساعة تكون الدورة وفي كم يوم ؟
          وهل هناك دورات في هذا الشهر واين ستقام ؟
          اريد ممن دخل الدروة ان يعطينا فكرة عنها لان الوقت ازف واحتاج فعلا لذلك (في حالة جنون ورعب تقريبا )
          وشكرا جزيلا
          جزاكم الله عنا كل خير

لاتترددين اشتركي في الدورة وتوكلي على الله انا بصراحة حضرتها وكانت مفيد ة جدا واسلوبه في الشرح روعه... حتى كتابة (قدرات 1)وهذا الكتاب تحصلين عليه لما تشتركين في الدورة والكتاب هذا فيه افكار وطرق متعددة للحل وبأسلوب مبسط وسهل.واذا حابه تشتركين في الدوره أحب اقولك ان فيه دوره سوف تقام يوما السبت والاحد بتاريخ23\3 و24\3 في مدارس العروبه .
            (وبالتوفيق انشاء الله)

اللــة يسعــدكــــم ريحتــونــــي اللــه يــريحكـــــم دنيـأأأ وأأأخـــرة

( الهــواوى ) جـــزأأك اللــة أألـــف خيـــر وانشــأأء اللــة يــأأرب يــأأ كريـــم تكــون النسبــة فــى

الـاختبـأأر الثـأأألـــت فــوق 95 يـأأرب وكــل مـــن قــأأل أأميـــن

( لـورأ ) جــزاك اللـــة الـــف خيــر انــأأ فـــي المــدينــة المنــورة رأأح تكــون فــي مــركــز الــاميـــر

سلطــان بــأأذن اللــة

شكرا جزيلا لك اختي لورا لا حرمك الله الاجر
                ولكن انا اشتريت كتاب قدرات 1 وساشتري باذن الله كتاب قبول1
                انا الان اريد ان اعرف هل الاستاذ يشرح لنا طرق الحل التي في الكتاب نفسها
                لان بعضها يحتاج لوقت
                فهل يشرح لنا كيف يمكننا الحل بطريقة سريعة
                ام فقط اساسيات وحل تمارين واسئلة
                واسف على التطويل وجزاك الله جنة الفردوس الاعلى

*.*

أول شي أحب أقوله اللي نآوي يدخل دورة عشان أختبار القدرات
                  لايآخذ غير عند: أ,فهد بابطين //
                  لاني كنت ناويه أخذ عند غيرة بس ربي هدآني ودخلت دورة الاستاذ فهد
                  وبإذن الله أدخل الاختبار ومادخلت غيرها , الاستاذ فهد كفى ووفى عطانا كل شي نحتاجه
                  باختبار القدرات من اساسيات وفنيات حل المسائل سؤاء ذهنياً , او رياضياً
                  ومسائل لما تشوفينها تعتقدين انك بتقعدين وقت طويل في انك تحلينها "يخليك تحلينها في ثواني بطرق سهله ورآئعه ,, / ووزيادة ع ذلك إنا اذكر اخر عهدي بالرياضيات من أول ثانوي
                  من استلمت الشهادة وانآ مطلقة الرياضيات وناسية كل شي :107:, لكن بأسلوبه وشرحه المسّلي خلاك تحسين انك تحلين ألغاز حلووة وومتعة بنفس الوقت ,
                  ويششهد الله ماندمت ولا لحظه في ا‘ني اخذتها عنده , , :icon26::icon26:

أ,فهد بابطين , وجميع المساهمين والمساهمات , الشكر كل الشكر لكٍم لمآ‘ تبذلونه من جهود , جزآكم الله عنا كل خير ^^
                  - و جعله الله في ميزآن حسنآتكم , :154:

السلام عليكم

انا متردده في دخول الدوووره

هي تخص الثانوي وانا جامعيه
                    واختباري القدرات في عشره اربعه ولازم اجيب فوق السبعين

وللحين مدري وش اذاكر

يعني الدوره اليوم بثلاث ميه ولا كيف

المشاركة الأصلية بواسطة ليموووو مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم

انا متردده في دخول الدوووره

هي تخص الثانوي وانا جامعيه
                      واختباري القدرات في عشره اربعه ولازم اجيب فوق السبعين

وللحين مدري وش اذاكر

يعني الدوره اليوم بثلاث ميه ولا كيف
                      الدورة سعرها بالكامل 300 ريال

بصرآحه آنآ مثلك كنت متردده ! وطبعاً كآنت الدورة عندنآ بالمدرسه لمدّة 4 آيآم !

جد جد جد .. آلله يسعدهَ " أ.فهد " ,

كآنت الدورة حلوهَ وممتعه بجدْ ’ وآسلوبه كآن جداً حححلو ويونسَ =)

صحيح علقنآ عليه بس قلت لصديقآتي " وربي طآلعه من الدورة وآنآ حآفظه كل كلمة يقولهآ !

يحل لنآ المسآئل بأككثر من طريقه ’ , والكتآب قدآمنآ

صفحه صفحه معآه وكل شيء كآن ححلو ومسسّلي ,

آنصصحك بشّده آنك تدخلينَ الدورة حقته , وربي يوفقك يآحلوآ =)
                        Never Give Up !
                        Never Give Up !
                        Never Give Up !
                        :drunk:

ممكن أسال !
                          فين دورة أ.فهد تكون ؟؟ وفي في جدة ولا لأ؟

اول شيء وعليكم السلام

ثانيا انا بكلمك عني انا

واعوذ بالله من كلمة انا

بسم الله علي شااطره ونسبتي في التسعيين

وكنت خاايفه من ذا القدرات وكنت اقول ياربي هااذي اللي بتخسف نسبتي

بس الحمد الله بعد مادخلت دورة الاستاذ فهد رااااااح الخوف وارتحت نفسيا

الله يوفقه وجانا سؤال من دورته وحليته تذكرت شرحه والحمد الله حليت

نصيحه مني ادخلها وتوكل على الله

انا بنت اول شي :p !
                              أنا ماحيمديني أدخلها اختباري بكرة بس انا شايفة على النت كتيير يمدححوو . انا بسأل ازا ابغا ادخل دورتو فين تكون وفي في جدة ولا لآ؟ عشان ان شاء الله حدخل اختبار الفترة التانية ؟ وشكررررا !

يعمل...
                              X