إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال ضروري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال ضروري

السلام عليكم ..
    انا اختبرت قدرات و تحصيلي سنة 2011 اليوم دخلت على ملفي بقياس ما لقيت درجاتي اللي بسنة 2011 يعني انلغت و ما عادت معتمدة و اختبر من جديد ؟
    و اذا رحت اختبر من جديد البطاقة الذكية اللي معي من سنة 2011 تمشي معي عادي و ﻻ ﻻزم اطلع وحدة جديدة ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة Aroub19; الساعة 03-18-2013, 08:03 AM.

-

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..~
    ان شاء الله تجد من يفيدك ...~

^

^

ما عندي فكرة :$ احسن حل تتواصلي مع المركز تفضلي

وللإستفسارات يمكنك الإتصال على مركز المكالمات على الهاتف الموحد 920001170 للمتقدمات او الرقم 014909090 للمتقدمين

تويتر

https://twitter.com/Qiyasonline

فيسبوك

http://www.facebook.com/qiyasonline

سـ يقل تواجدي لانشغالي .. اعذروني وادعوا لي بالتوفيق ولكم بالمثل

أي أحد يستفيد من مشاركاتي يتذكرني بدعوة بظهر الغيب اني أجيب +95 بالتحصيلي ان شاء الله

" التوقيع من تصميمي :$ ياريت الي بيستعمله بس يعطيني خبر .. "

1-8
        يارب

الله يعطيكم العافية عندي سؤال ثاني الحين التحصيلي يعتمد على معلوماتك الدراسية بس انا متخرجة الحين من سنتين بديت انسى المعلومات فكيف اذاكر التحصيلي ..

اللي أعرفه بطاقتك الذكية ماتقبل يعني ياتطلع وحدة جديدة ياتجيب بطاقتك الهوية الأصل
            التحصيلي الأسئلة تكون من المواد اللي درست فيها في المرحلة الثانوية ,,تقدر تذاكرمن كتب الوزارةأو من الكتب المساعدة مثل تحصيل للأستاذ فهد البابطين والإختبار بيكون من المنهج الجديد

تعقيب على كلامم سمو ذاتي ..

صحيح الاختبار من الكتب الدراسية وتسترجعه منهم .. لكن بخصوص انه حيكون من المناهج الجديده لا مو شرط

تقدر تختار تبغى تختبر بالمناهج المطورة او القديمة ., والله يوفقك ()

سـ يقل تواجدي لانشغالي .. اعذروني وادعوا لي بالتوفيق ولكم بالمثل

أي أحد يستفيد من مشاركاتي يتذكرني بدعوة بظهر الغيب اني أجيب +95 بالتحصيلي ان شاء الله

" التوقيع من تصميمي :$ ياريت الي بيستعمله بس يعطيني خبر .. "

1-8
              يارب

يعمل...
              X