إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قدرات بالإنكليزي $

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قدرات بالإنكليزي $

السسلامُ عليككمً جميععآ =)

حبيت أأسأل أنا دخخلت موقع قياس وشفت مواعيد إختبار طالبات =)

وتفأجات إنو باقي 2 للقدراتُ وأحد في شههر 5 اللي هو بعد الإجازه االلي بتجي هاذي =)
    والثاني مكتوب إختبار القدرات باللغه الإنكليزيهُ في شههر 6 يعني الإختبار اللي بالإنكليزي
    نقدر نختبره لأني أنا اللي أعرف إختبارين للقدرات واإختبار واححد للتحصيلي هذا الكلام للبنات=)

أفيدوني ُ جزآكم خخيرآُ=) :$

السلام عليكم :)
    اللي اعرفه انو فيه اختبار قبل دخول الجامعه عشان يحدد المستويات حقت الانجليزي اللي راح تدرسينه
    في السنه التحضيريه ...
    وعلى حسب النسبه يحددون اذا عاليه اخذتي عدد مستويات اقل واذا قليله العكس ......

ان شاء الله اكون افدتك هذا اللي اعرفه :)
    [glint]سبحــــــــــــــــــان الله العظيم [/glint]^_^ [glint]سبحـــــــــــــــان الله وبحمده.[/glint]

المشاركة الأصلية بواسطة ي رب مشاهدة المشاركة
      السسلامُ عليككمً جميععآ =)

حبيت أأسأل أنا دخخلت موقع قياس وشفت مواعيد إختبار طالبات =)

وتفأجات إنو باقي 2 للقدراتُ وأحد في شههر 5 اللي هو بعد الإجازه االلي بتجي هاذي =)
      والثاني مكتوب إختبار القدرات باللغه الإنكليزيهُ في شههر 6 يعني الإختبار اللي بالإنكليزي
      نقدر نختبره لأني أنا اللي أعرف إختبارين للقدرات واإختبار واححد للتحصيلي هذا الكلام للبنات=)

أفيدوني ُ جزآكم خخيرآُ=) :$
      تختبرين إنجليزي أو عربي : ) ...

مآ يصلح تجمعي بين الاثنين ^^..

+

الإنجليزي ترآ الاختبآر كله باللغة الإنجليزية .. حتى اللفظي إنجليزي !! ..^^ ..

وهو متنآسب مع الطالب والطالبات الذين يدرسون المناهج الأمريكية والبريطانية ( دبلوم أمريكي وبريطاني ) ..^^

فيكون بقي لك فرصة وآحدة .. إنجليزي أو عربي ^^
      قريبا جدا .. = ) ..

يعمل...
      X