إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قدرآت "1 " .. والدآفور عندنا $$

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قدرآت "1 " .. والدآفور عندنا $$

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم .. كيف الحآل ؟!
    قربت القدرات .. والأغلب بدأ يراجع معلوماته ..
    وانا بديت احل كتاب قدرات "1 " لللإستاذ فهد البابطين .. جزاه الله خير ..
    مع تجميعات وفيديو شروحات من المنتدى ..
    لكن .. ويآ خوفي من لكن .. قآل لي زعيم وكبير المتميزين في المدرسة .. انه درس كتاب قدرات "1 " .. ويقول ان اسئلته تافه لا تصل لمستوى الإختبار
    يقول : ذاكرته و على الفاضي .. وهو جاب نسبه لاكن ولا بد .. غير جيده نهائياً ..
    فهل كلام الدآفور عندنا صحيح ؟!
    التعديل الأخير تم بواسطة Hothayfah; الساعة 02-10-2013, 06:26 PM.

والله دافوركم ...متحمس زيادة شوي...

طيب حل اسئلة كتاب قياس1

...وخل الدافور ...يشوفها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في سنة 1433 كان كتاب قدرات1 نفس مستوى الاختبار الحقيقي بالكمي أما باللفظي لأ وخاصة في قطع الاستيعاب

جميل جميل .. سوف اشتري قياس "1 " ..

السسلام عليككم أخخي

أنا عن نفسسي ذاككرت وحفظت العششر نماذج الموجوده في كتاب قدرات لككن والله والله ماجاني منها شئ إلآ سؤال حق الاعمار وكان الأرقام مختلفهه

أنا إختباري ككان الخميس فكان من أصعب الإختبارات وماجاء منه شئ لا تناسب طردي ولاعكسي ولاضرب تبادلي بس ترا مههم جدا هالأشياء اللي قلتها

بس ترا اللي قبلي كانوا يقولون إنهه جاء في إمتحانهم منهه بس بإختباري للأسف الششديد الششديد ما جاء منهه شئ

خلاصة الكلام بما أنه باقي وقت على القدرات إشتره وذاككر الأفكار هآذي ولا تعتمد عليها

راججع من مصادر ثانيهه

لا بالعكككككككككككككككس الكتاب مفيددد جدااا

المشاركة الأصلية بواسطة ي رب مشاهدة المشاركة
              السسلام عليككم أخخي

أنا عن نفسسي ذاككرت وحفظت العششر نماذج الموجوده في كتاب قدرات لككن والله والله ماجاني منها شئ إلآ سؤال حق الاعمار وكان الأرقام مختلفهه

أنا إختباري ككان الخميس فكان من أصعب الإختبارات وماجاء منه شئ لا تناسب طردي ولاعكسي ولاضرب تبادلي بس ترا مههم جدا هالأشياء اللي قلتها

بس ترا اللي قبلي كانوا يقولون إنهه جاء في إمتحانهم منهه بس بإختباري للأسف الششديد الششديد ما جاء منهه شئ

خلاصة الكلام بما أنه باقي وقت على القدرات إشتره وذاككر الأفكار هآذي ولا تعتمد عليها

راججع من مصادر ثانيهه
              ليس من الضروري أن يأتيك نفس الأرقام لكن الكتاب يحتوي على أغلب الأفكار اللي في الاختبار

اقرأ موضوع أ.فهد عن كيفية الحصول على أعلى الدرجات

بالتوفيق

فيه ناس غريبين الكتاب مايحفظ يفهم يعني تعرفو كيف تحلون

المشاركة الأصلية بواسطة ي رب مشاهدة المشاركة
                  السسلام عليككم أخخي

راججع من مصادر ثانيهه

أخوي .. مو شرط يجيك نفس السؤال .. او نفس الصيغة ..
                  ممكن يكون السؤال مشابه للسؤآل بطريقة الحل .. لاكن الطريقة تختلف .. فيجب الفهم وليش الحفظ

على كل حآآل .. اليوم انتهيت من كتاب قدرآت "1 " .. واستفدت منه كثيراً ..
                  وغداً سوف ابدأ بـ قيآس "1" .. وبعد ذلك حل التجميعات ..

بالـتووفـيق للـجمـيع

لا تسمع لدافوركم

اسمع للدوافير الي هنا

الكتاب جدا جميل ومفيد ويدربك ع نمط الأسئلة

لكن ما يكفيك لحاله .. لازم تتطلع اكثر وتشوف التجميعات وكتب ثانية

بالتوفيق

سـ يقل تواجدي لانشغالي .. اعذروني وادعوا لي بالتوفيق ولكم بالمثل

أي أحد يستفيد من مشاركاتي يتذكرني بدعوة بظهر الغيب اني أجيب +95 بالتحصيلي ان شاء الله

" التوقيع من تصميمي :$ ياريت الي بيستعمله بس يعطيني خبر .. "

1-8
                    يارب

يعمل...
                    X