إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربتي ونصائحكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربتي ونصائحكم

سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركات

اليوم يا اخواني حبيت اقولكم تجربتي في اختبار القدرات ومن خلالها اريد نصائحكم

في البداية كنت اسمع باختبار القدرات وانه صعب وتعقيدي ومن هذا الكلام جا يوم التسجيل سجلت في جامعة الامام انا وبعض من الاصدقاء وقبل الاختبار ما كان في بالي استعد ولا كان في بالي شيء جا موعد الاختبار وانا في شدة التعب دخلت الجامعه وكان راسي مصدع ولاني يم الاختبار قعدت احل واحل وانا ماني يم الاختبار ولا شي طلعت منه ماصدقت اني طلعت جا يوم النتائج وانا داري ان الدرجة بتكون خايسة طلعت64صراحة تحطمت مرة وكرهت الحياة وندمت اني ما استعديت جا موعد التسجيل في الاختبار الثاني سجلت هذي المرة لحالي نسيت من الاختبار وسافرت في الاجازة الي هي اسبوعين ورجعت وباقي على الاختبار كم اسبوع قلت يا ولد لازم الحق نفسي سجلت في دورة مدتها اسبوعين 4ايام في الاسبوع بس بدون مذاكرة اي كتاب جا الاختبار ورحت للجامعه ودخلت الاختبار وكان وضعي في السليم اختبرت وكنت واثق من معظم الاسئلة واني حالها صح طلعت من الاختبار ونفسيتي حلوه جا يوم الدرجات ابي اشوف الدرجة والا كاتبين درجتك موقوفة وكنت والله متوقع هذا الشيء لان عندهم نظام تزيد 15درجة عن الاختبار الي قبله توقف الدرجة المهم رحت لهم المركز لعل وعسى يصير شيء قالوا لي ما نقدر يا صقيقي نسوي لك شيء ابوي كان معي وعطاهم اشكل قالوا لنا بس بنعلمك الدرجة قلت اوك قالوا لي جبت 85صراحة تنفست الصعداء وارتحت قالوا جب زيها او قريب منها وتحسب لك جا موعد الاختبار الثالث وصارحه قل استعدادي فيه ذاكرت بس كتاب رام1على خفيف وطلعت نتيجتي 82قلت حلو بالنسبة لاستعدادي والحمد لله انفتحنت ال85وكنت جايب في اللفظي 85والكمي 83والاختبار الثالث 86باللفظي و76بالكمي كان في دروب واضح بالكمي .

هذي كانت تجربتي وابي نصائحكم يا اصحاب الخبرة بالنسبة للاختبار الرابع ابي درجتي تكون 90او اعلى لاني اعرف لو استعد صح اجيبها بس ابي نصائحكم من ناحية كتب والاشياء هذي يا اعزائي وسلامتكم.
    التعديل الأخير تم بواسطة فهد العاصم; الساعة 12-25-2012, 01:12 AM.

وعليكم السلام ورحمة الله

أخي ..

شارك معنا في المنتدى با ستمرار ..

وحل معنا...

يعمل...
    X