http://test-q.com/up/do.php?img=6547

http://test-q.com/up/do.php?img=6548

http://test-q.com/up/do.php?img=6636

http://test-q.com/up/do.php?img=6546

http://test-q.com/up/do.php?img=6549

http://test-q.com/up/do.php?img=6551

http://test-q.com/up/do.php?img=6544

http://test-q.com/up/do.php?img=6543

http://test-q.com/up/do.php?img=6550

http://test-q.com/up/do.php?img=6555

http://test-q.com/up/do.php?img=6545

http://test-q.com/up/do.php?img=6557

http://test-q.com/up/do.php?img=6556

http://test-q.com/up/do.php?img=10716

http://test-q.com/up/do.php?img=10715

http://test-q.com/up/do.php?img=10714

http://test-q.com/up/do.php?img=6635

http://test-q.com/up/do.php?img=6633

http://test-q.com/up/do.php?img=6693

http://test-q.com/up/do.php?img=6632

http://test-q.com/up/do.php?img=6696

http://test-q.com/up/do.php?img=6634

http://test-q.com/up/do.php?img=6694

http://test-q.com/up/do.php?img=6695

http://test-q.com/up/do.php?img=6697

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-20-2009, 09:41 PM
الصورة الرمزية قدراتي" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
قدراتي قدراتي غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 383
بمعدل : 0.13 يومياً
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
قدراتي is on a distinguished road
مجموعة إكمال الجمل

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
هذه مجموعة من اكمال الجمل...
وانا اتعمد أجمع الاسئلة اللي تحتاج للفهم..
والمعاني لها المعاجم...
إكمال الجمل
1-من أهم الجوانب الإيجابية لتنظيم حياة..... وتحديد علاقتها بالرجل
مراعاتها الواجب الاسلامي لها في حياتها الاجتماعية وهو.....
أ/المرأة-الأمومة ب/الزوجة-التشاغل
ج/الفتاة-الدراسة د/الأم-الطبخ

2-إن أي احصائيات رقمية للتطور السكاني العالمي لايمكنها تجاهل.......العددية
وذلك لاستحالة وجود تعداد دقيق لجميع البشر في العالم.

أ-التحليلات ب-التقديرات ج-التاكيدات د-المتغيرات

3-دور الأيتام..... تربوية تنافس في خطورتها المدارس والمعاهد فينبغي..... حتى تقوم بمسؤوليتها على خير وجه.
أ/محاضن-مساندتها
ب/مؤسسات-تحجيمها
ج-منازل تركها
د-مشاهد حصرها

4-يعد .......التجاري وسيلة استقطاب جبارة فالصورة التي تختزلها مساحته لاتحتاج إلى ....كالكلام.
أ/الترويج-صياغة
ب/الآعلان-ترجمة
ج/الانبهار-تنسيق
د/العمل-بلاغة

5-البطالة لاتسبب ..... في الموارد الشخصية للعاطلين عن العمل فحسب وانما تسبب لهم.....نفسية واجتماعية خطيرة.
أ/وفرة-مضاعفات
ب/شحا-انتكاسات
ج/قلة-تحسنات
د/زيادة-أمراض

6-لاتصادم بين...... بل......والتقاء وأخذ وعطاء سعيا إلى خير البشرية
ولقد أسهمت الحضارة الاسلامية بصيب وافر في هذا المجال على مر العصور.
أ/الثقافات-حوار ب/الحضارات-حوار ج/السياسات-نقاش د/الديانات-جدال

7-إن مايحدث في العالم من..... سببه ضعف ..... وطمع الدول الكبرى في ثرواتها.
أ/مآسي-البلاد ب/حروب-شعوب ج/انفجارات-الأرض د/كوارث-الدول

8-ليست الحرية ....... من كل قيد ولكنها التزام بالدين والأخلاق والقانون.
أ/انفلاتا ب/تحررا ج/انطلاقا د/احتراسا

9-الإدخار هو أن ......المال لوقت ...... إنه تطبيق للمثل القائل القرش الأبيض ينفع في اليوم الأسود.
أ/تدخر-الضرورة
ب/توفر-الحاجة
ج/تصون-الآزمة
د/تحفظ-حاجتك

10-على الرغم من أن الاقتصاد العالمي يعاني من انكماش تجاري إلا أن هناك مؤشرات.... قوية وميول نحو التعديل الذاتي.
أ/عدم استقرار ب/استعادة ج-انتكاس د-تدهور

11-بعض الطلاب ......حيث انهم يريدون أن يأخذوا المقررات التي يرون فيها الفائدة الفورية.
أ/مثاليون ب/نظريون ج/خياليون د/واقعيون

من كتاب قبول1 بعض الاشياء التي لم افهمها
12اللغة فكر ناطق والتفكير لغة..... واللغة هي معجزة الفكر الكبرى.
أ-ناطقة ب-صامتة ج-عربية د-تقارب

13-المترجم هو في الحقيقة......آخر غير أن.... التي يصوغها هي من نتاج غيره.
أ/مؤلف-الأفكار ب/كاتب-المفردات ج/شخص-مشاعره د/مبدع-الألغاز


ننتظر شرطة الاستاذ فهد لانقاذنا لحل الاسئلة

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-20-2009, 10:28 PM
الصورة الرمزية fai9l al.wafi" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
fai9l al.wafi fai9l al.wafi غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 22,463
بمعدل : 7.49 يومياً
شكراً: 6,675
تم شكره 4,238 مرة في 2,980 مشاركة
fai9l al.wafi has a spectacular aura aboutfai9l al.wafi has a spectacular aura aboutfai9l al.wafi has a spectacular aura about

اوسمتي

 
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدراتي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
هذه مجموعة من اكمال الجمل...
وانا اتعمد أجمع الاسئلة اللي تحتاج للفهم..
والمعاني لها المعاجم...
إكمال الجمل
1-من أهم الجوانب الإيجابية لتنظيم حياة..... وتحديد علاقتها بالرجل
مراعاتها الواجب الاسلامي لها في حياتها الاجتماعية وهو.....
أ/المرأة-الأمومة ب/الزوجة-التشاغل
ج/الفتاة-الدراسة د/الأم-الطبخ

2-إن أي احصائيات رقمية للتطور السكاني العالمي لايمكنها تجاهل.......العددية
وذلك لاستحالة وجود تعداد دقيق لجميع البشر في العالم.

أ-التحليلات ب-التقديرات ج-التاكيدات د-المتغيرات

3-دور الأيتام..... تربوية تنافس في خطورتها المدارس والمعاهد فينبغي..... حتى تقوم بمسؤوليتها على خير وجه.
أ/محاضن-مساندتها
ب/مؤسسات-تحجيمها
ج-منازل تركها
د-مشاهد حصرها

4-يعد .......التجاري وسيلة استقطاب جبارة فالصورة التي تختزلها مساحته لاتحتاج إلى ....كالكلام.
أ/الترويج-صياغة
ب/الآعلان-ترجمة
ج/الانبهار-تنسيق
د/العمل-بلاغة

5-البطالة لاتسبب ..... في الموارد الشخصية للعاطلين عن العمل فحسب وانما تسبب لهم.....نفسية واجتماعية خطيرة.
أ/وفرة-مضاعفات
ب/شحا-انتكاساتج/قلة-تحسنات
د/زيادة-أمراض

6-لاتصادم بين...... بل......والتقاء وأخذ وعطاء سعيا إلى خير البشرية
ولقد أسهمت الحضارة الاسلامية بصيب وافر في هذا المجال على مر العصور.
أ/الثقافات-حوار ب/الحضارات-حوار ج/السياسات-نقاش د/الديانات-جدال

7-إن مايحدث في العالم من..... سببه ضعف ..... وطمع الدول الكبرى في ثرواتها.
أ/مآسي-البلاد ب/حروب-شعوب ج/انفجارات-الأرض د/كوارث-الدول

8-ليست الحرية ....... من كل قيد ولكنها التزام بالدين والأخلاق والقانون.
أ/انفلاتا ب/تحررا ج/انطلاقا د/احتراسا

9-الإدخار هو أن ......المال لوقت ...... إنه تطبيق للمثل القائل القرش الأبيض ينفع في اليوم الأسود.
أ/تدخر-الضرورة
ب/توفر-الحاجة
ج/تصون-الآزمة
د/تحفظ-حاجتك

10-على الرغم من أن الاقتصاد العالمي يعاني من انكماش تجاري إلا أن هناك مؤشرات.... قوية وميول نحو التعديل الذاتي.
أ/عدم استقرار ب/استعادة ج-انتكاس د-تدهور

11-بعض الطلاب ......حيث انهم يريدون أن يأخذوا المقررات التي يرون فيها الفائدة الفورية.
أ/مثاليون ب/نظريون ج/خياليون د/واقعيون

من كتاب قبول1 بعض الاشياء التي لم افهمها
12اللغة فكر ناطق والتفكير لغة..... واللغة هي معجزة الفكر الكبرى.
أ-ناطقة ب-صامتة ج-عربية د-تقارب

13-المترجم هو في الحقيقة......آخر غير أن.... التي يصوغها هي من نتاج غيره.
أ/مؤلف-الأفكار ب/كاتب-المفردات ج/شخص-مشاعره د/مبدع-الألغاز


ننتظر شرطة الاستاذ فهد لانقاذنا لحل الاسئلة

بارك الله فيك....ورفع الله قدرك....

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________
للتسجيل في دورات القدرات
للاستاذ فهد البابطين
WWW.FAHAD1.COM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-21-2009, 01:32 PM
الصورة الرمزية الأستاذة زينة" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
الأستاذة زينة الأستاذة زينة غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 4,089
بمعدل : 1.37 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 49 مرة في 23 مشاركة
الأستاذة زينة is on a distinguished road

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدراتي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدراتي مشاهدة المشاركة
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
هذه مجموعة من اكمال الجمل...
وانا اتعمد أجمع الاسئلة اللي تحتاج للفهم..
والمعاني لها المعاجم...
إكمال الجمل
1-من أهم الجوانب الإيجابية لتنظيم حياة..... وتحديد علاقتها بالرجل
مراعاتها الواجب الاسلامي لها في حياتها الاجتماعية وهو.....
أ/المرأة-الأمومة ب/الزوجة-التشاغل
ج/الفتاة-الدراسة د/الأم-الطبخ

2-إن أي احصائيات رقمية للتطور السكاني العالمي لايمكنها تجاهل.......العددية
وذلك لاستحالة وجود تعداد دقيق لجميع البشر في العالم.

أ-التحليلات ب-التقديرات ج-التاكيدات د-المتغيرات

3-دور الأيتام..... تربوية تنافس في خطورتها المدارس والمعاهد فينبغي..... حتى تقوم بمسؤوليتها على خير وجه.
أ/محاضن-مساندتها
ب/مؤسسات-تحجيمها
ج-منازل تركها
د-مشاهد حصرها

4-يعد .......التجاري وسيلة استقطاب جبارة فالصورة التي تختزلها مساحته لاتحتاج إلى ....كالكلام.
أ/الترويج-صياغة
ب/الآعلان-ترجمة
ج/الانبهار-تنسيق
د/العمل-بلاغة

5-البطالة لاتسبب ..... في الموارد الشخصية للعاطلين عن العمل فحسب وانما تسبب لهم.....نفسية واجتماعية خطيرة.
أ/وفرة-مضاعفات
ب/شحا-انتكاساتج/قلة-تحسنات
د/زيادة-أمراض

6-لاتصادم بين...... بل......والتقاء وأخذ وعطاء سعيا إلى خير البشرية
ولقد أسهمت الحضارة الاسلامية بصيب وافر في هذا المجال على مر العصور.
أ/الثقافات-حوار ب/الحضارات-حوار ج/السياسات-نقاش د/الديانات-جدال

7-إن مايحدث في العالم من..... سببه ضعف ..... وطمع الدول الكبرى في ثرواتها.
أ/مآسي-البلاد ب/حروب-شعوب ج/انفجارات-الأرض د/كوارث-الدول

8-ليست الحرية ....... من كل قيد ولكنها التزام بالدين والأخلاق والقانون.
أ/انفلاتا ب/تحررا ج/انطلاقا د/احتراسا

9-الإدخار هو أن ......المال لوقت ...... إنه تطبيق للمثل القائل القرش الأبيض ينفع في اليوم الأسود.
أ/تدخر-الضرورة
ب/توفر-الحاجة
ج/تصون-الآزمة
د/تحفظ-حاجتك

10-على الرغم من أن الاقتصاد العالمي يعاني من انكماش تجاري إلا أن هناك مؤشرات.... قوية وميول نحو التعديل الذاتي.
أ/عدم استقرار ب/استعادة ج-انتكاس د-تدهور

11-بعض الطلاب ......حيث انهم يريدون أن يأخذوا المقررات التي يرون فيها الفائدة الفورية.
أ/مثاليون ب/نظريون ج/خياليون د/واقعيون

من كتاب قبول1 بعض الاشياء التي لم افهمها
12اللغة فكر ناطق والتفكير لغة..... واللغة هي معجزة الفكر الكبرى.
أ-ناطقة ب-صامتة ج-عربية د-تقارب

13-المترجم هو في الحقيقة......آخر غير أن.... التي يصوغها هي من نتاج غيره.
أ/مؤلف-الأفكار ب/كاتب-المفردات ج/شخص-مشاعره د/مبدع-الألغاز


ننتظر شرطة الاستاذ فهد لانقاذنا لحل الاسئلة


جزاك الله خير....ونفع بعلمك

ننتظر التصحيح:64654654:

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________
قال تعالى(يقول الحق -تبارك وتعالى-:"يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين". )
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-21-2009, 10:17 PM
الصورة الرمزية قدراتي" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
قدراتي قدراتي غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 383
بمعدل : 0.13 يومياً
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
قدراتي is on a distinguished road
أفتوني في السؤال

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

إحدى أسئلة العام الماضي...
ذهب الصياد إلى المركب مع أشياعه.
المقصود:
1-أنصاره 2-أقرانه 3-أعدائه 4-أولاده
السؤال منقول من احدى المنتديات
هذا رابط المنتدى
http://www.reqqh.com/vb/showthread.php?t=16444
أشياعه في المعجم
أشياع الرجل:اتباعه وانصاره
لكن الغير مفهوم هل نقول أنصار الصياد أم اقرانه؟؟؟؟؟؟

ايضا جملة:كان الغساسنة غير معاصرين للفراعنة.
المقصود بالكلمة التي تحتها خط:
لم يذكر خيارت؟؟؟

معاني الكلمات:
ألى:
الديدبان:(اعتقد انها حاشية او جزء من الجيش والله اعلم)

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-21-2009, 11:47 PM
الصورة الرمزية الأستاذة زينة" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
الأستاذة زينة الأستاذة زينة غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 4,089
بمعدل : 1.37 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 49 مرة في 23 مشاركة
الأستاذة زينة is on a distinguished road

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدراتي مشاهدة المشاركة
إحدى أسئلة العام الماضي...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدراتي مشاهدة المشاركة

ذهب الصياد إلى المركب مع أشياعه.

المقصود:

1-أنصاره 2-أقرانه 3-أعدائه 4-أولاده
السؤال منقول من احدى المنتديات
هذا رابط المنتدى
http://www.reqqh.com/vb/showthread.php?t=16444
أشياعه في المعجم
أشياع الرجل:اتباعه وانصاره
لكن الغير مفهوم هل نقول أنصار الصياد أم اقرانه؟؟؟؟؟؟





ايضا جملة:كان الغساسنة غير معاصرين للفراعنة.

المقصود بالكلمة التي تحتها خط:
لم يذكر خيارت؟؟؟





معاني الكلمات:

ألى:
الديدبان:(اعتقد انها حاشية او جزء من الجيش والله اعلم)





اولا :اشكرك على حرصك............


كلمة الديدبان تعني



: (1) الحارس (2) الرقيب (3) الطليعة، وكلمة الديدبان معربة



وكلمة ( الطليعة) تعني




الطليعة من الجيش ونحوه تعني:



(1) أول ما يطلع.



(2) مقدمته.



(3) ومن يُبعث قدامه ليتطلع طِلْعَ العدو

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::





ايضا جملة:كان الغساسنة غير معاصرين للفراعنة.



غير معاصرين ( تعني انهم ليس في نفس عصرهم الذي عاشوا فيه)



مع أشياعه. الكلمة المناسبة( اقرانه) لأنها بمعنى أصدقائه... وأنصاره تستخدم



بمعنى الذين يناصرونه على مايريد( باللغة العامة (الفزعة)


والله أعلـــــــــم،،

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________
قال تعالى(يقول الحق -تبارك وتعالى-:"يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين". )
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-30-2009, 05:05 PM
الصورة الرمزية خلود النجار" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
خلود النجار خلود النجار غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الإقامة: فوق سطح القمر .. تحت بريق النجوم
المشاركات: 205
بمعدل : 0.07 يومياً
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
خلود النجار is on a distinguished road
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

لي عودة لهذا الموضوع بعد ما انهي ما اقوم به ..
اراكم علي خير ...

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________
"]
لــ.ــ ع ــبــة القـ..ـدرات ...


http://www.test-q.com/showthread.php?t=911

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
إكمال الجمل (××) تركي :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم اللفظي) :: 10 12-02-2010 03:11 PM
إكمال الجمل ..!~ سفانا :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم اللفظي) :: 5 07-18-2010 05:38 PM
إكمال الجمل...... الأستاذة زينة :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم اللفظي) :: 8 12-28-2009 11:07 PM
إكمال الجمل Almohannad :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم اللفظي) :: 6 12-24-2009 10:48 AM
إكمال الجمل...... الأستاذة زينة :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم اللفظي) :: 5 12-16-2009 05:30 AM


الساعة الآن 03:18 AM

tracking statistics


RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. test-q.com

منتديات اختبارات القدرات والتحصيل بتصريح رقم : م ن / 208 / 1433

 

جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي صاحب الموقع وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Security team

SEO 1.0 BY: ! Ala7laAm4.com ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين