http://test-q.com/up/do.php?img=6547

http://test-q.com/up/do.php?img=6548

http://test-q.com/up/do.php?img=6636

http://test-q.com/up/do.php?img=6546

http://test-q.com/up/do.php?img=6549

http://test-q.com/up/do.php?img=6551

http://test-q.com/up/do.php?img=6544

http://test-q.com/up/do.php?img=6543

http://test-q.com/up/do.php?img=6550

http://test-q.com/up/do.php?img=6555

http://test-q.com/up/do.php?img=6545

http://test-q.com/up/do.php?img=6557

http://test-q.com/up/do.php?img=6556

http://test-q.com/up/do.php?img=10716

http://test-q.com/up/do.php?img=10715

http://test-q.com/up/do.php?img=10714

http://test-q.com/up/do.php?img=6635

http://test-q.com/up/do.php?img=6633

http://test-q.com/up/do.php?img=6693

http://test-q.com/up/do.php?img=6632

http://test-q.com/up/do.php?img=6696

http://test-q.com/up/do.php?img=6634

http://test-q.com/up/do.php?img=6694

http://test-q.com/up/do.php?img=6695

http://test-q.com/up/do.php?img=6697

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-10-2011, 02:00 PM
من لنا غير الله من لنا غير الله غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 3
بمعدل : 0.00 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
من لنا غير الله is on a distinguished road
اختكم الفقيره الى الله

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

السلآم عليكم
يآآجمـــــــــــآآعة الخييييير انا مدري وش فيني

مشكلتي هي من ناحية الكمي ابببببببببببد ماقربت له واختباري 19/4
اخااااااااااااااف اخاااااااااااااااف من الكمي واتوتر مدري لييييه حالتي كذا
شريت بكآآر لكنه خووفني اكثثثثثثثثثر
شريت الأميييين لكن الكمي اببببد ماجيته
مدري والله وش فيني شعور لآإراادي
وعلى هالحاال
مشكلتي صعب مع الدرااسه ثالث ثانوي واختبارات وضغغغغط بشكل
كنت اذاكر بأيام الآسبوع اللفظي والحمدلله كوويس
لكن الكمي كنت اخليه واقوول يوم الربوع والخميس
لكن آآه راح ربوع وجا ربوع ثاني \وانا لحد الحين مامسكت الكمي
كيف اسوي ايش اذاكر كيف ادارك نفسي
نصايحكم
تتوقعوون اقدر بهالاسبوعييين الجايه ...×بتصييييييييح
وكيييييييييييف انظم وقتي بين مذاكرة للقدرات والدرااسه مع العلم احنا الحيين بفترة اختبارات
الله يسعد كل من يرد علي ويحقق امانيكم

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-10-2011, 02:10 PM
الصورة الرمزية الورده الخجوله" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
الورده الخجوله الورده الخجوله غير متواجد حالياً
(مشـــــرفـــــــة) سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الإقامة: Tabuk
المشاركات: 5,863
بمعدل : 2.09 يومياً
شكراً: 1,446
تم شكره 1,241 مرة في 750 مشاركة
الورده الخجوله will become famous soon enoughالورده الخجوله will become famous soon enough
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 


هونيهآ وتهون

عندك كتاب قدرات 1 وقبول 1

وسلسله المبتدئين مثبته بالقسم الكمي +التجميعات

وربي يسهل عليك

موفق

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________
آللهم لك الحمد
كمآ ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطآنك ..
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-10-2011, 02:23 PM
الصورة الرمزية سفانا" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
سفانا سفانا غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الإقامة: الشرقية
المشاركات: 1,876
بمعدل : 0.64 يومياً
شكراً: 196
تم شكره 404 مرة في 220 مشاركة
سفانا will become famous soon enoughسفانا will become famous soon enough
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 



عزيزتي ..
اهدأي شووي وشوفي معاي وكل أمورك بتنحل بإذن ربي ..
صدقيني بس أنتِ لو تهدين شووي =)

- أول شي أنتِ قلتي أنك كويسه باللفظي ، صح ؟
خلاص أجل الحين اتركيه على جنب لفترة عشان يصير عندك وقت اضافي للكمي ..

- ثاني شي أنتِ قلتي عندك بكار والامين ، صح ؟
أبدأي بكتاب الامين من اليووم .. تراه جداً جميييل وَ أفكاره حلوة بعد وسلسله نوعاً ما
وراح يفيدك كثيير بإذن الواحد الاحد ..

آآخر شي..
اذا خلصتي الامين بدري وشفتي ان فيه وقت لكتاب بكار
اطّلعي عليه فقط ، بس أنتبهي لاتشتتين أفكارك =)

‘‘
وعسسى ربي يوفقك ويسسهل عليك وأي سؤال أو أي استفسار حطي هنا وكلنا بنجاوب عليك
وياااااااااارب ياااااااااااارب يكون يوم 19/4 يوم خير علي وعليك وعلى الوردة
وكل اللي بختبرون معنا أو بعدنا :rflow::icon26:

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________
-



" يا ربّ .. نسألُك رضاك والجنّة *


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-10-2011, 02:34 PM
| سعود البيشي سعود البيشي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة: الشرقيه - الخبر
المشاركات: 1,539
بمعدل : 0.60 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
سعود البيشي is on a distinguished road
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

الله يعينكم ويفوقكم ^^

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-10-2011, 04:11 PM
الصورة الرمزية Speedy" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
Speedy Speedy غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الإقامة: Al-Ahsaa
المشاركات: 2,798
بمعدل : 1.06 يومياً
شكراً: 7
تم شكره 758 مرة في 302 مشاركة
Speedy is just really niceSpeedy is just really niceSpeedy is just really niceSpeedy is just really nice
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 


اهلا وسهلا بك معنا في المنتدى

انا راح اعطيكي موضوع راح يهونها عليك
ونصيحة اخ وحطي عليها 4 خطوط كتابين الامين وبكار ابعدي عنهم الان لانك في فترة ضغط نفسي وعلا كلامك مستواكي في الكمي مش ولا بد معناها انك تحتاجين تبدأي من جديد او من نقطة الصفر والوقت بيكفيك ان شاء الله لكن اهم حاجة لا تروحي للاشياء الصعبة لان البعض يتوجه للصعب وهو في السهل تعبان وفي الاخير يطلع من الموضوع كله خالي اليدين لانه غير متمكن من السهل وما قدر يتمكن في الصعب
فانا اقول توجهي للسهل الان وخذي هالموضوع

http://test-q.com/showthread.php?t=6133

طبعا الموضوع من داخله راح يحولك على دليل المبتدئين وانا انصحك لمن تخلصي السلسلة تشتري كتاب قبول 1 وقدرات 1 وابدأي بقدرات 1 وانا مو قاعد انصحك بهالكتب لانها للاستاذ فهد بس لكن انصحك لانها سهلة وبتبسطلك المعلومة وبالنسبة لبكار والامين خليهم بعدين بعد هالاختبار وانا اتكلم من واقع خبرة لاني مختبر وقبل الاختبار راجعت كتب الاستاذ فهد ( قدرات1 وقبول 1 ) واغلب الافكار متكررة
وانا اقولك يوم الاربعاء في الليل تابعي المنتدى وبتشوفي بعض اسئلة البنات اللي بحلها الاستاذ فهد لكن لا تتوكلي على هالموضوع واجد
ابدأي من اليوم واي سؤال او شي ما فهمتيه في الكمي على طول نزليه هنا وابشري بسعدك

بالتوفيق

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-10-2011, 05:18 PM
الصورة الرمزية سفانا" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
سفانا سفانا غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الإقامة: الشرقية
المشاركات: 1,876
بمعدل : 0.64 يومياً
شكراً: 196
تم شكره 404 مرة في 220 مشاركة
سفانا will become famous soon enoughسفانا will become famous soon enough
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 


اقتنعت بكلامك أ.سبيدي ^^'

أختي .. خلاص اتركي كلامي على جنب واسمعي شور سبيدي
لانه هو مجرب والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ^^'

ربي يوفقك ويسسهل عليك ()

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________
-



" يا ربّ .. نسألُك رضاك والجنّة *


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
اخواني كم احبكم في الله !!! د : انس :::: الـــــمــنـــتــــدى الــــــــــــــعـــــــــــام:::: 2 04-22-2011 10:48 PM
كيــــــــمياء حبه حبه مين بيبدأ معي .. (اسئله) الله يوفقنا بسم الله أنا هنا000 :: منتدى الاختبارات التحصيلية للأقسام العلمية :: 39 04-19-2011 08:43 PM
مقارنه..(سبحان الله- أستغفر الله- الله أكبر- الحمد لله)) fai9l al.wafi :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 10 08-31-2010 07:16 AM


الساعة الآن 06:48 AM

tracking statistics


RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. test-q.com

منتديات اختبارات القدرات والتحصيل بتصريح رقم : م ن / 208 / 1433

 

جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي صاحب الموقع وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Security team

SEO 1.0 BY: ! Ala7laAm4.com ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين