http://test-q.com/up/do.php?img=6547

http://test-q.com/up/do.php?img=6548

http://test-q.com/up/do.php?img=6636

http://test-q.com/up/do.php?img=6546

http://test-q.com/up/do.php?img=6549

http://test-q.com/up/do.php?img=6551

http://test-q.com/up/do.php?img=6544

http://test-q.com/up/do.php?img=6543

http://test-q.com/up/do.php?img=6550

http://test-q.com/up/do.php?img=6555

http://test-q.com/up/do.php?img=6545

http://test-q.com/up/do.php?img=6557

http://test-q.com/up/do.php?img=6556

http://test-q.com/up/do.php?img=10716

http://test-q.com/up/do.php?img=10715

http://test-q.com/up/do.php?img=10714

http://test-q.com/up/do.php?img=6635

http://test-q.com/up/do.php?img=6633

http://test-q.com/up/do.php?img=6693

http://test-q.com/up/do.php?img=6632

http://test-q.com/up/do.php?img=6696

http://test-q.com/up/do.php?img=6634

http://test-q.com/up/do.php?img=6694

http://test-q.com/up/do.php?img=6695

http://test-q.com/up/do.php?img=6697

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-13-2011, 07:52 PM
اثير اثير غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 216
بمعدل : 0.08 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
اثير is on a distinguished road
افتراضي كم سؤال عـ السريع ..!

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

السلام علييكم

اهلين حبايبي . عندي كم سؤال بغيت منكم الشرح " لان الحل موجود بس مو فاهمه" :109:

قارن بين
(القيمة الأولى : جذر ( 100 - 5
(القيمة الثانية : جذر (100 ) - جذر (5

.............
(1/س) + س = 5/2
قيمة س =
.............


في مطعم وعائله مكونه من زوجين وخمسه اطفال
اذا كانت الوجبه للبالغ ضعف سعر ووجبة الطفل
كم وجبة الشخص البالغ وهو دافع للوجبات كلهم 504 ؟


...............
اذا كانت س^2 + ص^2 = صفر فان س^2 - ص^2 = ؟؟

......
نسبه طالبات العلمى للادبي 3:5
فاذا كانت طالبات العلمي=30 طالبه
فكم مجموع الطالبات؟




وعســــآكم عـ القوه
وربي يوفقكم ويوفقنـآ دنيـآ وآخره نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-13-2011, 08:14 PM
الصورة الرمزية siddigss" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
siddigss siddigss غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الإقامة: Al-Riyadh
المشاركات: 2,560
بمعدل : 1.00 يومياً
شكراً: 1,525
تم شكره 805 مرة في 505 مشاركة
siddigss is a jewel in the roughsiddigss is a jewel in the roughsiddigss is a jewel in the rough
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إجابة السؤال الأول :
القيمة الأولى : جذر ( 100 - 5 )
القيمة الثانية : جذر 100 - جذر 5

بتربيع القيمتين :
القيمة الأولى : 100 - 5 = 95
القيمة الثانية : 100 - 2 جذر 500 + 5 = 105 - 20 جذر 5
واضح أن :
القيمة الأولى > القيمة الثانية

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________
قال أبو عبيدة معمر بن المثنى : (( من أراد أن يأكل الخبز بالعلم فلتبك عليه البواكي ))
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-13-2011, 08:17 PM
الصورة الرمزية siddigss" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
siddigss siddigss غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الإقامة: Al-Riyadh
المشاركات: 2,560
بمعدل : 1.00 يومياً
شكراً: 1,525
تم شكره 805 مرة في 505 مشاركة
siddigss is a jewel in the roughsiddigss is a jewel in the roughsiddigss is a jewel in the rough
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

بسم الله الرحمن الرحيم

هناك طريقة أخرى لحل السؤال الأول :
جذر ( 100 - 5 ) = جذر 95 وهو طبعاً أكبر من 9 لأن 9 ^ 2 = 81

جذر 100 - جذر 5 = 10 - جذر 5
بكن : جذر 5 أكبر من ( 2 ) لأن 2 ^ 2 = 4
إذا 10 - جذر 5 < 8

إذا القيمة الأولى > القيمة الثانية
:)

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________
قال أبو عبيدة معمر بن المثنى : (( من أراد أن يأكل الخبز بالعلم فلتبك عليه البواكي ))
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-13-2011, 08:22 PM
الصورة الرمزية siddigss" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
siddigss siddigss غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الإقامة: Al-Riyadh
المشاركات: 2,560
بمعدل : 1.00 يومياً
شكراً: 1,525
تم شكره 805 مرة في 505 مشاركة
siddigss is a jewel in the roughsiddigss is a jewel in the roughsiddigss is a jewel in the rough
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

إجابة السؤال الثاني :
( 1 / س ) + س = 5 / 2
بضرب المعادلة في ( س ) لنتخلص من البسط
1 + س ^ 2 = ( 5 / 2 ) س
بضرب المعادلة في ( 2 ) انتخلص من البسط الثاني

2 + 2 س ^ 2 = 5 س
نقل ( س ) بإشارة مغايرة

2 س ^ 2 - 5 س + 2 = 0
بالتحليل :
( 2 س - 2 ) ( س - 1 ) = 0
س = 1
س = 2 / 2 = 1

:)

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________
قال أبو عبيدة معمر بن المثنى : (( من أراد أن يأكل الخبز بالعلم فلتبك عليه البواكي ))
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-13-2011, 08:25 PM
الصورة الرمزية الورده الخجوله" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
الورده الخجوله الورده الخجوله غير متواجد حالياً
(مشـــــرفـــــــة) سابقة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الإقامة: Tabuk
المشاركات: 5,863
بمعدل : 2.09 يومياً
شكراً: 1,446
تم شكره 1,241 مرة في 750 مشاركة
الورده الخجوله will become famous soon enoughالورده الخجوله will become famous soon enough
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

(القيمة الأولى : جذر ( 100 - 5
(القيمة الثانية : جذر (100 ) - جذر (5

بطريقه اخرى:
القيمه الاولـى
جذر100-ج1ر5=جذر95
القيمه الثانيه =10-2.5=7.5

من المعرف ان جذر 81 =9 ===> وجذر 95 اكبر من الـ81 اذا بديهيا القيمه الاولى اكبر

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________
آللهم لك الحمد
كمآ ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطآنك ..
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-13-2011, 08:38 PM
الصورة الرمزية هشام عدنان" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
هشام عدنان هشام عدنان غير متواجد حالياً
:: مــشــرف سابق ::
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الإقامة: Wherever you want
المشاركات: 1,884
بمعدل : 0.73 يومياً
شكراً: 1,662
تم شكره 823 مرة في 515 مشاركة
هشام عدنان is a name known to allهشام عدنان is a name known to allهشام عدنان is a name known to allهشام عدنان is a name known to allهشام عدنان is a name known to allهشام عدنان is a name known to all

اوسمتي

إرسال رسالة عبر MSN إلى هشام عدنان
 
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

في مطعم وعائله مكونه من زوجين وخمسه اطفال
اذا كانت الوجبه للبالغ ضعف سعر ووجبة الطفل
كم وجبة الشخص البالغ وهو دافع للوجبات كلهم 504 ؟

-------------------------------------------

البالغين = 112 × 2 = 224 طبعاً هذي وجبة البالغيْن
والأطفال = 56 × 5 = 280

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________



:biggrin2:Dont think about the difficulty, Just get it right


((سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم))
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
سؤال ع السريع مريم :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 2 03-19-2011 06:33 PM
سؤالين على السريع The Twilight :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 4 10-21-2010 11:27 AM
ســـــؤال هندسي على السريع........جاء العام الماضي fai9l al.wafi :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 16 10-14-2010 03:28 PM
سؤالين .....على السريع fai9l al.wafi :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 4 10-11-2010 05:37 PM
سؤال على السريع ابراهيم طلبه :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 6 12-05-2009 08:38 PM


الساعة الآن 12:08 PM

tracking statistics


RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. test-q.com

منتديات اختبارات القدرات والتحصيل بتصريح رقم : م ن / 208 / 1433

 

جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي صاحب الموقع وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Security team

SEO 1.0 BY: ! Ala7laAm4.com ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين