http://test-q.com/up/do.php?img=6547

http://test-q.com/up/do.php?img=6548

http://test-q.com/up/do.php?img=6636

http://test-q.com/up/do.php?img=6546

http://test-q.com/up/do.php?img=6549

http://test-q.com/up/do.php?img=6551

http://test-q.com/up/do.php?img=6544

http://test-q.com/up/do.php?img=6543

http://test-q.com/up/do.php?img=6550

http://test-q.com/up/do.php?img=6555

http://test-q.com/up/do.php?img=6545

http://test-q.com/up/do.php?img=6557

http://test-q.com/up/do.php?img=6556

http://test-q.com/up/do.php?img=10716

http://test-q.com/up/do.php?img=10715

http://test-q.com/up/do.php?img=10714

http://test-q.com/up/do.php?img=6635

http://test-q.com/up/do.php?img=6633

http://test-q.com/up/do.php?img=6693

http://test-q.com/up/do.php?img=6632

http://test-q.com/up/do.php?img=6696

http://test-q.com/up/do.php?img=6634

http://test-q.com/up/do.php?img=6694

http://test-q.com/up/do.php?img=6695

http://test-q.com/up/do.php?img=6697

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #7  
قديم 12-27-2010, 10:45 PM
الصورة الرمزية رشحة زيزفونة" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
رشحة زيزفونة رشحة زيزفونة غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الإقامة: الحسا حساك لو الدهر نساك=$
المشاركات: 192
بمعدل : 0.07 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
رشحة زيزفونة is on a distinguished road
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطوه مشاهدة المشاركة
يعيال و يا بنات و الله العظيم مدري كيف ايام القدرات بدون يزيد و لا شئ الحين عرفت قيمته :(

و يقول المثل (( ما تعرف قديري الين ما تجرب غيري ))
متى اختبارك انت اخوي ؟؟

الله يعين يفتح قريب ان شاء الله
><
><
><

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________
( وربك الغني ذو الرحمة )
[ رَبِّــٍــ:rflow:ــٍي تَوفيْقَكـ ]


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-27-2010, 10:47 PM
ابو عسل ابو عسل غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 26
بمعدل : 0.01 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ابو عسل is on a distinguished road
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشحة زيزفونة مشاهدة المشاركة
هلا بك مليون الحمدلله يارب
ان شاء الله فوق 90 من اول اختبار ..

:( مقفل مدري يقولو من السيرفر تبعه الله أعلم ...
يلآ قريب ويفتح الله يسهل .. =)
خل ذآ السؤآل

بما أنه عامل ينجز ربع العمل
يعني 4 عمال رح ينهون العمل كامل
والله أعلم
لا مااتوقع

لأن ربع العمل في 8 ساعات

يعني العمل كله في 32 ساعه

اذن تناسب عكسي

1_________32

س________4

32/4

يساوي 8 عمال

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-27-2010, 10:52 PM
الصورة الرمزية رشحة زيزفونة" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
رشحة زيزفونة رشحة زيزفونة غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الإقامة: الحسا حساك لو الدهر نساك=$
المشاركات: 192
بمعدل : 0.07 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
رشحة زيزفونة is on a distinguished road
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عسل مشاهدة المشاركة
لا مااتوقع

لأن ربع العمل في 8 ساعات

يعني العمل كله في 32 ساعه

اذن تناسب عكسي

1_________32

س________4

32/4

يساوي 8 عمال
بوعسل طريقتك صح
لكن عندك خلل ..

شوف
عامل _____ 8 ساعات
س _______ 32 ساعات
كل مازاد عدد العمال قل عدد الساعات ( تناسب عكسي )

8س = 32
س = 4 عمال ...

ووآضح جدا من قالك
عامل ينجز 25% ( ربع العمل )
بيكون
1 عامل _____ 25% من العمل ...... ( نضرب في 4 )

4 عمال ______ 100 % العمل ...

..؟ 4 كانت بالاختيارات ولالأ :d ؟؟؟؟

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________
( وربك الغني ذو الرحمة )
[ رَبِّــٍــ:rflow:ــٍي تَوفيْقَكـ ]


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-27-2010, 10:57 PM
كاش كوب كاش كوب غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 15
بمعدل : 0.01 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
كاش كوب is on a distinguished road
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

اقتباس:
دفقت الأموال /


وقور /

آلى /

باسقة /

اجتحام /

_____________________

الكمي

اذا كان عامل ينجز 25% من العمل في 8 ساعات

فكم نحتاج عامل لكي ننجز العمل كله ؟؟

__________________________________

قارن بين

2/3 ووو 0.60

تدفقت الأمول من ضمن الخيارات المحتملة إما معنى كثُرت أو تناثرت .. وش تقولون ؟؟؟

وقور أكيد رزين

آلى .. الظاهر الظاهر معناها أقسم

بس اللي شاك فيه فعلا معنى تتاخم ؟؟ هل معناها تنافس ؟

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12-27-2010, 10:58 PM
فهد الواصل فهد الواصل غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 15
بمعدل : 0.01 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
فهد الواصل is on a distinguished road
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

ماشاء الله اسلئلتكم كانت سهله

وان شاء الله حنا اسهل :)

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12-27-2010, 10:58 PM
ابو عسل ابو عسل غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 26
بمعدل : 0.01 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ابو عسل is on a distinguished road
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشحة زيزفونة مشاهدة المشاركة
بوعسل طريقتك صح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشحة زيزفونة مشاهدة المشاركة
لكن عندك خلل ..

شوف
عامل _____ 8 ساعات
س _______ 32 ساعات
كل مازاد عدد العمال قل عدد الساعات ( تناسب عكسي )

8س = 32
س = 4 عمال ...

ووآضح جدا من قالك
عامل ينجز 25% ( ربع العمل )
بيكون
1 عامل _____ 25% من العمل ...... ( نضرب في 4 )

4 عمال ______ 100 % العمل ...

..؟ 4 كانت بالاختيارات ولالأ :d ؟؟؟؟


والله ما ادري هي موجودة ولا لا

بس انتي مافهمتي السؤال

يقولك ينجز ربع العمل في 8 ساعات

هو واحد ينجز ربع العمل في 8 ساعات

يعني هالواحد هذا ينجزة في 32 ساعه

الحين تناسب عكسي

1_________32

س_________4

32/4

يساوي 8 عمال

والله اعلم

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
كمي يوم الإثنين المظفر :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 25 12-28-2010 06:11 PM
لفظي يوم الإثنين المظفر :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 1 12-28-2010 02:57 AM
اسألة اليوم :d العرندس :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12 05-03-2010 06:50 PM
اسألة اليوم :) ahmed-ar :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 17 04-23-2010 08:23 PM
اسألة ^-^ miss-pink :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 14 04-12-2010 08:35 PM


الساعة الآن 06:19 PM

tracking statistics


RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. test-q.com

منتديات اختبارات القدرات والتحصيل بتصريح رقم : م ن / 208 / 1433

 

جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي صاحب الموقع وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Security team

SEO 1.0 BY: ! Ala7laAm4.com ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين