http://test-q.com/up/do.php?img=6547

http://test-q.com/up/do.php?img=6548

http://test-q.com/up/do.php?img=6636

http://test-q.com/up/do.php?img=6546

http://test-q.com/up/do.php?img=6549

http://test-q.com/up/do.php?img=6551

http://test-q.com/up/do.php?img=6544

http://test-q.com/up/do.php?img=6543

http://test-q.com/up/do.php?img=6550

http://test-q.com/up/do.php?img=6555

http://test-q.com/up/do.php?img=6545

http://test-q.com/up/do.php?img=6557

http://test-q.com/up/do.php?img=6556

http://test-q.com/up/do.php?img=10716

http://test-q.com/up/do.php?img=10715

http://test-q.com/up/do.php?img=10714

http://test-q.com/up/do.php?img=6635

http://test-q.com/up/do.php?img=6633

http://test-q.com/up/do.php?img=6693

http://test-q.com/up/do.php?img=6632

http://test-q.com/up/do.php?img=6696

http://test-q.com/up/do.php?img=6634

http://test-q.com/up/do.php?img=6694

http://test-q.com/up/do.php?img=6695

http://test-q.com/up/do.php?img=6697

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-27-2010, 10:29 PM
ابو عسل ابو عسل غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 26
بمعدل : 0.01 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ابو عسل is on a distinguished road
افتراضي اسألة يوم الإثنين

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

السلام عليكم

اليوم عندي كم سؤال من اختبار اليوم الإثنين

الإختبار يعتبر مو صعب ولا سهل متوسط

معاني الكلمات

تدفقت الأموال /


وقور /

آلى /

باسقة /

اجتحام /

_____________________

الكمي

اذا كان عامل ينجز 25% من العمل في 8 ساعات

فكم نحتاج عامل لكي ننجز العمل كله ؟؟

__________________________________

قارن بين

2/3 ووو 0.60

___________________________________
هذا الي اتذكرة الحين

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-27-2010, 10:34 PM
الصورة الرمزية رشحة زيزفونة" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
رشحة زيزفونة رشحة زيزفونة غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الإقامة: الحسا حساك لو الدهر نساك=$
المشاركات: 192
بمعدل : 0.07 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
رشحة زيزفونة is on a distinguished road
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

هلاااااا بو عسل وش سوووووووويت بالاختبار بشرنا ؟؟؟



2/3 ووو 0.60


2 / 3 وَ 6 / 10

2/3 وَ 3 / 5

نوحد المقامات

10 / 15 وَ 9 / 15

الاول أكبر ( أ )

وكذلك الاول معلوم انه .6666 يعني تقريب .67
أذن أكبر من الثاني ...

بيكون الجواب : ( أ )

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________
( وربك الغني ذو الرحمة )
[ رَبِّــٍــ:rflow:ــٍي تَوفيْقَكـ ]


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-27-2010, 10:37 PM
الصورة الرمزية *فيصل" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
*فيصل *فيصل غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 3,210
بمعدل : 1.20 يومياً
شكراً: 764
تم شكره 1,047 مرة في 635 مشاركة
*فيصل is on a distinguished road

اوسمتي

 
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

ماشاء الله ربي يوفقكم وتحصل الدرجه اللي ترضيك ،،

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-27-2010, 10:39 PM
ابو عسل ابو عسل غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 26
بمعدل : 0.01 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ابو عسل is on a distinguished road
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشحة زيزفونة مشاهدة المشاركة
هلاااااا بو عسل وش سوووووووويت بالاختبار بشرنا ؟؟؟



2/3 ووو 0.60


2 / 3 وَ 6 / 10

2/3 وَ 3 / 5

نوحد المقامات

10 / 15 وَ 9 / 15

الاول أكبر ( أ )

وكذلك الاول معلوم انه .6666 يعني تقريب .67
أذن أكبر من الثاني ...

بيكون الجواب : ( أ )

هلا والله

والله الحمدلله تمام

الا بسألك وش فيه يزيد ؟

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-27-2010, 10:41 PM
الصورة الرمزية رشحة زيزفونة" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
رشحة زيزفونة رشحة زيزفونة غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الإقامة: الحسا حساك لو الدهر نساك=$
المشاركات: 192
بمعدل : 0.07 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
رشحة زيزفونة is on a distinguished road
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عسل مشاهدة المشاركة
هلا والله

والله الحمدلله تمام

الا بسألك وش فيه يزيد ؟
هلا بك مليون الحمدلله يارب
ان شاء الله فوق 90 من اول اختبار ..

:( مقفل مدري يقولو من السيرفر تبعه الله أعلم ...
يلآ قريب ويفتح الله يسهل .. =)
خل ذآ السؤآل
اقتباس:
اذا كان عامل ينجز 25% من العمل في 8 ساعات

فكم نحتاج عامل لكي ننجز العمل كله ؟؟
بما أنه عامل ينجز ربع العمل
يعني 4 عمال رح ينهون العمل كامل
والله أعلم

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________
( وربك الغني ذو الرحمة )
[ رَبِّــٍــ:rflow:ــٍي تَوفيْقَكـ ]


رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-27-2010, 10:43 PM
واثق الخطوه واثق الخطوه غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 20
بمعدل : 0.01 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
واثق الخطوه is on a distinguished road
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

يعيال و يا بنات و الله العظيم مدري كيف ايام القدرات بدون يزيد و لا شئ الحين عرفت قيمته :(

و يقول المثل (( ما تعرف قديري الين ما تجرب غيري ))

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
كمي يوم الإثنين المظفر :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 25 12-28-2010 06:11 PM
لفظي يوم الإثنين المظفر :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 1 12-28-2010 02:57 AM
اسألة اليوم :d العرندس :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12 05-03-2010 06:50 PM
اسألة اليوم :) ahmed-ar :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 17 04-23-2010 08:23 PM
اسألة ^-^ miss-pink :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 14 04-12-2010 08:35 PM


الساعة الآن 09:53 AM

tracking statistics


RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. test-q.com

منتديات اختبارات القدرات والتحصيل بتصريح رقم : م ن / 208 / 1433

 

جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي صاحب الموقع وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Security team

SEO 1.0 BY: ! Ala7laAm4.com ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين