إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكرآ كبر السمآء آستآذ..آند.. ممكن توضيح ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكرآ كبر السمآء آستآذ..آند.. ممكن توضيح ..

السلآآم عليكم ..:127::127:
    علوومكم وتسذآ ..:v9v9net_077:
    آممممممممم:redface2:
    آنآ عضووهـ جديدهـ هوون ومآآكنت من قبل آعرف آنوو في منتدى للآستأذ فهد..إلا لمآحضرت الدورهـ اللي سوآهآ عندنآآ في محآفظة وآدي الدآسر وكنت من الطآلبآت اللي حضرواوكآنت دورهـ آكثر من رآآئعهـ .. كآنت مفيدهـ كثير .. وكآن شرح الآستآآذ وآضح ووآفي سهل آشيآآء كثيرهـ علي .. وخصوصآآ آنآ قسم آدبي ومن زمآن ممآحليت آشيآآء ريآضيهـ ..
    عن جد شكرآآ كثير للآستآآذ فهد البآبطين .. وجزآهـ اللهـ خير الجزآء .. وجعلهـ في موآزين حسنآتهـ ..
    آممم
    حبيت آسأل الآستآآذ سؤآآل بس كآن البنآت كثير والآسئلهـ كثيرهـ فمآ قدرت آسألهـ .. ويآليت آي آحد يعرف يجآآوب .. لآنهـ بيكوون سوآآ خدمهـ كبيرهـ لي ..<تحس آنهآ مهمهـ < آوت ..:v9v9net_009:
    آمممممم
    السؤآل :
    آنآ آختبآري يووم الآربعآء في المسآء .. المجموعهـ الآولى ..
    إحنآآ سمعنآآ آن آسئلة المجموعهـ الأولى آسهل الآسئلهـ << يآآرب إن شآء اللهـ ..
    بس آبي آعرف هل آلأسئله تكوون صدق سهلهـ على الكلآآم ولآ نفس المستوى في جميع المجموعآت..؟؟
    آتمنى من الآستآآذ التوضيح ..
    وشكرآإ ..:v9v9net_093:

المشاركة الأصلية بواسطة ممآإرجهـ مشاهدة المشاركة
    السلآآم عليكم ..:127::127:

علوومكم وتسذآ ..:v9v9net_077:
    آممممممممم:redface2:
    آنآ عضووهـ جديدهـ هوون ومآآكنت من قبل آعرف آنوو في منتدى للآستأذ فهد..إلا لمآحضرت الدورهـ اللي سوآهآ عندنآآ في محآفظة وآدي الدآسر وكنت من الطآلبآت اللي حضرواوكآنت دورهـ آكثر من رآآئعهـ .. كآنت مفيدهـ كثير .. وكآن شرح الآستآآذ وآضح ووآفي سهل آشيآآء كثيرهـ علي .. وخصوصآآ آنآ قسم آدبي ومن زمآن ممآحليت آشيآآء ريآضيهـ ..
    عن جد شكرآآ كثير للآستآآذ فهد البآبطين .. وجزآهـ اللهـ خير الجزآء .. وجعلهـ في موآزين حسنآتهـ ..
    آممم
    حبيت آسأل الآستآآذ سؤآآل بس كآن البنآت كثير والآسئلهـ كثيرهـ فمآ قدرت آسألهـ .. ويآليت آي آحد يعرف يجآآوب .. لآنهـ بيكوون سوآآ خدمهـ كبيرهـ لي ..<تحس آنهآ مهمهـ < آوت ..:v9v9net_009:
    آمممممم
    السؤآل :
    آنآ آختبآري يووم الآربعآء في المسآء .. المجموعهـ الآولى ..
    إحنآآ سمعنآآ آن آسئلة المجموعهـ الأولى آسهل الآسئلهـ << يآآرب إن شآء اللهـ ..
    بس آبي آعرف هل آلأسئله تكوون صدق سهلهـ على الكلآآم ولآ نفس المستوى في جميع المجموعآت..؟؟
    آتمنى من الآستآآذ التوضيح ..

وشكرآإ ..:v9v9net_093:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله أعلم...

هذا في علم الغيب...

الله يوفقك لكل خير

أكثري من التمارين...

ماحد يدري عن هذا الشي .. :]

هيا في النهايهـ مجرد آشآعآت ..

بالتوفيق آختي وشدي حيلك ترى الاختبار سهل بس اللي يضيع الناس التوتر والقلق ..

لا تشيلي هم وماراح يصير الا كل خير ان شا اللهـ .. :104:

اممم انا اذكر انو
        الفصل الدراسي الاول اول مجموعه كانت الاسهل
        بس لا تاخذي من هذا الكلام يعني استعيني وبالله وكله ان شاء الله سهل:)
        بااااااك

يسلمووو كثير ربي يسعدكم ..
          إن شآآء اللهـ ربي يسهل ..
          آدعوآ لي آخوآني بكرآآ آختبآآري ..
          إن شآء اللهـ بكرآ آبشركم آني بدعت بآلحل ..^_^

الله يوفقك ويوفقنا كلنا

يارب بانتضار البشاره اهم شيء اذا دخلتي القاعه لاترتبكين حاولي تهدين نفسك

واقري الاسئله بسرعه وحطي اي جواب لييين تخلصين الاسئله بيبقى وقت بعدين راجعي

اجوبتك هذا عن واقع تجربتي انا اختبرت الخميس اللي فات

يعمل...
            X