عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 12-31-2009, 09:49 AM
أ.فهد البابطين أ.فهد البابطين غير متواجد حالياً
:: مـــديـــــر الــمـــوقــــــع ::
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 3,191
بمعدل : 1.04 يومياً
شكراً: 349
تم شكره 5,490 مرة في 1,120 مشاركة
أ.فهد البابطين is a jewel in the roughأ.فهد البابطين is a jewel in the roughأ.فهد البابطين is a jewel in the roughأ.فهد البابطين is a jewel in the rough

اوسمتي

 
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر أخي قدراتي على أهتمامك وحرصك...

وأشكر المشرفة الفاضلة الأستاذة دنا# على مجهودها الطيب..وأيضا أشكر الأستاذ فيصل..

فهذا حلي لمجموعة أكمال الجمل..

إكمال الجمل
1-من أهم الجوانب الإيجابية لتنظيم حياة..... وتحديد علاقتها بالرجل مراعاتها الواجب الاسلامي لها في حياتها الاجتماعية وهو.....
أ/المرأة-الأمومة
2-إن أي احصائيات رقمية للتطور السكاني العالمي لايمكنها تجاهل.......العددية
وذلك لاستحالة وجود تعداد دقيق لجميع البشر في العالم.

د-المتغيرات

3-دور الأيتام..... تربوية تنافس في خطورتها المدارس والمعاهد فينبغي..... حتى تقوم بمسؤوليتها على خير وجه.
أ/محاضن-مساندتها

4-يعد .......التجاري وسيلة استقطاب جبارة فالصورة التي تختزلها مساحته لاتحتاج إلى ....كالكلام.
ب/الآعلان-ترجمة

5-البطالة لاتسبب ..... في الموارد الشخصية للعاطلين عن العمل فحسب وانما تسبب لهم.....نفسية واجتماعية خطيرة.
د/زيادة-أمراض

6-لاتصادم بين...... بل......والتقاء وأخذ وعطاء سعيا إلى خير البشرية
ولقد أسهمت الحضارة الاسلامية بصيب وافر في هذا المجال على مر العصور.
ب/الحضارات-حوار


7-إن مايحدث في العالم من..... سببه ضعف ..... وطمع الدول الكبرى في ثرواتها.
أ/مآسي-البلاد

8-ليست الحرية ....... من كل قيد ولكنها التزام بالدين والأخلاق والقانون.
ب/تحررا

9-الإدخار هو أن ......المال لوقت ...... إنه تطبيق للمثل
القائل القرش الأبيض ينفع في اليوم الأسود.
ب/توفر-الحاجة


10-على الرغم من أن الاقتصاد العالمي يعاني من انكماش تجاري إلا أن هناك مؤشرات.... قوية وميول نحو التعديل الذاتي.
ب/استعادة

11-بعض الطلاب ......حيث انهم يريدون أن يأخذوا المقررات التي يرون فيها الفائدة الفورية.
أ/مثاليون

من كتاب قبول1 بعض الاشياء التي لم افهمها
12اللغة فكر ناطق والتفكير لغة..... واللغة هي معجزة الفكر الكبرى.
ب-صامتة

13-المترجم هو في الحقيقة......آخر غير أن.... التي يصوغها هي من نتاج غيره.
أ/مؤلف-الأفكار


http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________
للتسجيل في دورات القدرات
www.fahad1.com

للتسجيل في دورات التحصيل و step
www.fahad2.com
رد مع اقتباس