عرض مشاركة واحدة
  #48  
قديم 05-12-2011, 05:28 AM
mr.muhmmed mr.muhmmed غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 20
بمعدل : 0.01 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
mr.muhmmed is on a distinguished road
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

هع الصدز ان السوال صعب قوه حتى اذا عرفت المثل ما تقدر تجاوب

المثل يقول

يولد الرجل مرتين:
مرة من إمرأة تعطيــــــــه الحيـــــــــــــاة......
ومرة من إمرأة تعطيــــــــه الحـــــــــــــــب......
...الأولى تعطيـــــــه حياتهــــــــــا...
والثانية تعطيــــــــــــه حيــــــــــاته...

=======

هع ما فهمنا والله

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس