عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 12-28-2010, 08:13 AM
KRAOOO KRAOOO غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 3
بمعدل : 0.00 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
KRAOOO is on a distinguished road
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطوه مشاهدة المشاركة
يعيال و يا بنات و الله العظيم مدري كيف ايام القدرات بدون يزيد و لا شئ الحين عرفت قيمته :(

و يقول المثل (( ما تعرف قديري الين ما تجرب غيري ))

اي والله صددددددددددددددق مفتقده يزيد:a018[1]:

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس