عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 11-08-2010, 03:40 PM
أوريا المستقبل أوريا المستقبل غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الإقامة: alqassim , onaizah
المشاركات: 3,984
بمعدل : 1.34 يومياً
شكراً: 22
تم شكره 94 مرة في 75 مشاركة
أوريا المستقبل is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى أوريا المستقبل
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهواوي مشاهدة المشاركة
هذا قصتي عبار عن جزئين


................الجزء الأول ..................



يقول المثل من شاف مصيبة غيره هانة عليه مصيبته

واحمد ربك ان الدرجه طلعت

وهذا قصتي مع القدرات

الجزء الأول ....



اختبرت الاختبار الاول عام 1431 في شهر محرم:075:
كان هذا الاختبار في جامعة الملك سعود :25000000: صراحه كان اول اختبار لي في القدرات ودخلت معي بعض الافكار عنه:68::68: وافهم تقريباً:-565dd048cc: طبعا ايام برد بررررد وايام البرد ياشين اختبار القدرات فيها تطر انك تلبس ملابس ثقيله نوعاً ما:17000000: وهذا تسببلك ضيق وما تحس براحتك عشان تبدع المهم . حلي كان جيد وكنت متوقع اجيب فوق75 :36::37000000:هذا يوم خلصت القسم السادس طبعا القيت نظره وبصدفه ورقة الاجابه على القسم الثالث او الرابع ماني متأكد:75::75::75: الي حسيت اني حليت فيه حل وانظر الي السؤال رقم 5 فاضي كنت ملخبط فأ جابت السوال الخامس حاطه في اجابة السادس وكملت الى نهاية القسم وطلع علي اغلب الاجوبه خطأ فالخامس جوابه حاطه على السادس والسادس حاطه في السابع كذا الين نهاية القسم القسم كله طلع علي خطأ وحطيت كفي على راسي وبصدفه عيني في عين مشرف القياس واطلع في عينه واحس انه يناظر لي كذا:7rah::7rah::7rah:وقالي ناظر في ورقتك:25000000::25000000: ((طبعا هذا الحظه بغيت انقز في وجهه واطيح عليه بقوس واحرق كتاب القدرات وارفع كتاب الوطنيه ككككك))
وبعداه قلت بس بجيب من 60 الى 70 ورحت فيها وجتني درجتي واخذت 64:54:




وما اقول الا احمد الله ولاحول ولا قوة الا بلله ...

اليوم العشاء ان شاء الله الجزء الثاني عن الاختبار الثاني الذي اختبرته في جمادى الاول .. (( تروه قصه قوووووووويه الا ابعد الحدود وقصه فيها المعنى الحقيقي للظلم والنذاله والحقاره و الخ....


بالأنتظار ..... :50a6fede8582b713f84

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

__________________
شاركنا في المواضيع وأنت تسمع ....:50a6fede8582b713f84


http://www.tvquran.com/
رد مع اقتباس