قديم 07-19-2010, 06:31 PM
زهرة خريف زهرة خريف غير متواجد حالياً
عـضـو

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
زهرة خريف is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !مدارس التوحيد! مشاهدة المشاركة
معليش خلوني اتكلم واكتب مافي جعبتي من ضيقه وحسره وتحطم
كانت امالي ادخل القسم اللي احبه وكنت واثقه اني ابنجح فيه لاني احبه ورغبتي اني انجح فيه
دخلت ثاني وكانت بدايه التحطيم وهدم الامال اجتهدت واجتهدت والحمدلله على كل شي صار
قلت باقي قدامي ثالث ثانوي واهي الاهمممم واجتهت فيها والله العالم اني فرررغت كل ابو دفر فيها وبرضو الحمدلله على كل شي صار
قالوا لنا سجلوا بالقدرات ووسجلنا واختبرنا وانصرعنا بالنتايج اللي جابوا نتايج حلوه والله اني فرحت لهم واللي ماجابوا نتايج حلوه دعيت لهم ولي ان ربي يعوضهم خير منها
هذي مقدمه لشي اللي ابي اوصله

خليني ابد واغير مسمى اختبار القدرات الى~>هدم القدرات
لا تقولون الاختبار يحل بقدراتك العقليه معلللليش سؤال سؤالين بالقدرات العقليه والباقي وبالقدرات الحظيه كانهم بيختبرونا اذا حظنا حلو او لا!!
والله ذا الاختباررر ظلم في ظلم كله بالحظ نختار بالحظ وندخل القسم كمااان بالحظ
ليه ندرس 12 سنه وفي الاخير يضيعنا اختبار واختبار معليش بقول ظاااالم يعني كل جهدي وكل تعبي اللي سويته بثالث راح هباء منثور لا تخلونا ندرس وبس خلونا نختبر قدرات
جانا تراكمي قلنا معليش هم ادرى بمصلحتنا وعقبه قالوا لازم تختبرون تحصيلي قلنا هذا مقدور عليه فيه شي نعرفه ونختبره بس قدرات مافيه شي يمسك ونقول واضح
ارفعوه عن الشباب خلونا ننجح في درستنا على الاقل ادعمونا في مستقبلنا لا تهدمووونا ,نفسيتنا انعدمت ماعاد احب اسمع طاري الدراسه والتعلم

اكتفي بهذا القدر واعذروني على اللي قلته بس شي فيني وقاهرني اني صرت بلا طموووح وبلا امل
ادري انه كلامي هذا بيضايق بشر وادري مو كل الناس فشلوا في الاختبار ولا الكل فلح في الاختبار

واكرر اعتذاااااري
مدارس التوحيد تودعكم راجيه من الله انا ييسر امرها وامر من تحب وامر شباب المسلميين

لكم ودي واحترامي
شكراً
مدارس التوحيد.. صحيح ولله الحمد أشتهدنا ودرسنا
وخذيها مني كلمة
أنا أخذت في ثاني 99.67
وفي ثالث 99.33
ومعدلي في الأثنين 99.50
وفي القدرات 85
وفي التحصيلي 88
يعني نسب حلوه وندخلني مثل ما ابغى وفوق كل هذا حرمت نفسي من أشياء كثيرة من يوم ما كنت في ثاني عشان أحصل على النسب هذه.. صار همي كله بدراستي وبس تركت الطلعات والفله والتمشية والسفر وكل شيء عشان ادخل القسم اللي ابغاه
وفي الأخير .. إحتمال 70% ما أكمل دراسة وأجلس بالبيت وهذا لسبب بسيط لإني من صغري أنا عايشة هنا لكني مش من بنات هذا البلد..
وحتى لو قدمت وطلع لي لازم أنسى إني في يوم أصير طبيبة لإني مو مسموح لي أكمل طب هنا ولا هندسة أما باقي المجالات يمكن إذا الله أراد أحصل لي فيها مستقبل..

وعلى كل هذا باقي ما فقدت أمل في الدراسة وبحاول لأخر لحظة حتى لو ما طلع لي شيء وجلست بالبيت كمان أنا راضية ولله الحمد..
وأنا عارفه هالكلام من قبل ما أدخل الثانوي وعلى كل هذا شديت حيلي مع الكل قالي لا تتعبي نفسك كثير في الأخير بتجسلي في البيت ..
حتى القدرات والتحصيلي لما ذاكرتهم قالوا لي لا تتعبين نفسك على الفاضي.. راح تندمين على التعب
وعلى كل هذا باقي ما فقدت أمل
أملي بالله كبير
وحتى لو ما درست أو ما طلع لي دراسة .. كفاية إني فرحت بنفسي بإني أنجزت وجبت النتيجة اللي حلمت فيها طول عمري .. وكفاية إني فرحت امي وابي بالنتيجة الحلوة وكفاية اني أرضيت نفسي وشفت ثمرة تعبي..
لا تفقدون الأمل بالله..
مهما صار فحالكم أحسن من حالي
أقل شيء أنتم ممكن يطلع لكم مجال حتى لو ما كان المجال اللي تحبوه
لكن غيركم ولا مجال ..

يا بنت الناس من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته..