عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-28-2010, 07:19 PM
طالبه نظري طالبه نظري غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 3
بمعدل : 0.00 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طالبه نظري is on a distinguished road
"اختبار القياس بـ كليه التربيه في المدينه..من المسئول عن الفوضى"

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
معكم طالبة قسم نظـري ,
وحابه أتكلم عن تجربتي مع اختبار القياس في المدينة المنورة
في كليـة التربية الموجودة في السلام بتـاريخ 13 / 6 / 1431 هـ مسائي ,
اللي كـانت أمس , وراح أتكلم بكل أمانه وراح اكتـب كل اللي صار لنا
بالتفصيل..

أولا ذهبنا إلى الكلية قبل الساعة "6 عصرا"..أي قبل الوقت المحدد في الموقع"موقع قياس" بقليل..خوفا من أن نتأخر ونحرم من الاختبار..
دخلنا إلى المكان وكانت فوضى عااااااارمه بحثنا عن المسئولات لكن المكان كان مكتظ بالطالبات فقط..
بدأنا نمشي ونذهب يمنه ويسره والوووقت يمرر ولم نجد احد يتكلم يشرح لنا يبين متى يبدآ الاختبار أي شي نريد شخص مسئول فقط..
لكن لا احد للأسف..بطبع بدأت أرجلنا بالتورم ولا يوجد مكان للجلوس جميع الكراسي ممتلئة..والحر اهلكنااا..
لكننا تحملنا وأخذنا نهون على أنفسنا لعل وعسا ع المغرب نختبر..أذن المغرب"الساعة 7"..انشغل بالنا في الاختبار الذي لا نعلم ما قصته وبالصلاة أين نصليها!?..
نريد مكان نصلي فيه..بعضنا قال سنصلي هنا في الساحة..لكن المكان لا يمكن الصلاة فيه كان مليء بالقاذورات التي خلفها داوم يوم الأربعاء.. باختصار لا نملك سجادات والأرض لا تشجع ع لمسها فكيف السجود عليها!!..
انقسمنا وذهبنا نبحث عن المصلي بغير هدى..أخيرن وجدنا مبنى مسموح الدخول فيه..وسمعنا اشاعه تقول أن هناك مصلى..
لكن دخلنا ووجدنا البعض يصلي تحت الدرج..فصلينا معهم..كان المكان نظيفا ع الأقل..كل شيء للآن لنقل لم يتجاوز حد الطبيعي
انتهينا من الصلاة خرجنا وكان المكان مظلما إلا من نور قليل..ذهبنا إلى أول بوابه قبلتنا عند دخولنا وجدنا تجمع الفتيات حولها بشكل مخيف..ذهبنا إلى بوابه أخرى في الجانب الأخر لكن منعنا من دخولها دون ذكر السبب فرجعنا إلى التجمهر حول تلك البوابة المسكينة ووقفنا معهم..
كان الزحام شديدا جدا كـالحج تقريبا ( وحتى الحج الآن أقل زحاما مما رأيت بالأمس ) ..
كدت أن اختنق من الازدحام والحر و الكتمه كانت ووجوهنا تلمع تحت نور القمر وظلام الليل من الحر..كدت ابكي ولكن ما يهون علي الموقف وجود بعض الصديقات معي , ونحن في ذلك الزحام أمام البوابة الصغيرة جدا مقابل عدد البنات المهول , وهم يدخـلون طالبه طالبه فقط !!..
استغربت فبالرغم من الزحام الشديد إلى أنهم يطبقون الإجراءات بكل بطء ..تحملنا بدأنا نواسي بعضنا ونحاول التحمل..أخيرن وصلنا إلى البوابة بعد العذاب في الزحام..دخلنا..ووقفنا عند طاوله يجلس عليها بعض المسئولات بأريحيه..
بدأن بسؤال اسمك؟رقم المجموعة؟وضعو علامة صح أمام اسمي وقالوا اذهبي..
فرحت أخيرن ستنتهي المعانات وسندخل للاختبار..بدأنا نتبع الأسهم..وكانت نهاية الأسهم..الخروج من بوابه أخرى التي حدثتكم عنها من قبل..ماهذاا السخف!!..
هذا يعني أن وقوفنا نصف ساعة أو أكثر في الزحام للخروج من البوابة الأخرى فقط..تحملنا..مشينا إلى المبنى الحقيقي الموجود فيه الاختبار..وجدناهم يصرخوا علينا اركضوا الاختبار بدأ هذا من وقتكم..فزعنا كيف ذلك كيف يبدأن ونحن كنا عالقين في الزحاام...
ركضنا ودخلنا إلى المبنى..وثم دخلنا إلى مكان بدا لنا انه قاعه لكنه كان ساحة داخليه صفت فيها الكراسي بلا مكيفات فقط مراوح موزعه في المكان..
وكانت الساعة"8 تقريبا"..أمرونا بوضع حقائبنا والجوالات وغيرها قبل أن ندخل بالقرب من بوابة الدخول وضعناها..وفاجئه..انطفأت الكهرباء..صرخنا رعبا..
اقتربنا من بعضنا لا نعلم ماذا نفعل جلسنا ع الأرض..الكل يصرخ والمسئولات يصرخن:لا احد يتحرك من مكانه.جلسنا ميتين من الخوف..من ثم بدءوا يأمروننا أن نجلس ع المقاعد..ااه كيف نجلس والظلام يعم المكان..لكننا وقفنا مجبورين.. ثم حينما اعتدنا على الظلام جلسنا ع المقاعد..والوقت يمرر..
وقلوبنا تخفق من الخوف استمر انقطاع الكهرباء تقريبا ربع ساعة ..بعد الساعة"8وربع"انفتحت الأنوار صرخنا فرحا لكن لم تكتمل فرحتنا إلا أن انطفأ الكهرباء سريعا..فتحولت صرختنا من فرح إلى فزع..بدأنا نستغفر من الخوف..من ثم انفتحت الكهرباء وعادت وانطفأت ما يقارب الثلاث مرات
لم يصرخ احد حينها من الموجودين خوفا أن تنطفئ مره أخرى لكن بحمد الله لم تنطفئ بعدها بدأنا ننتظر أن نبدأ ونحن..جائعات..عطشى..خائفات..رؤوسنا تكاد تنفجر من الألم ..و أخيرن..بدا احد يتحدث..من مايك يصم الأذان , بدأت تقرا بكتاب قوانين كنا قد حفظناها سلفا..ومن ثم وزعوا علينا كتاب الأسئلة..أخرجنا الورقة التي نكتب عليها بياناتنا..لم يسمح لنا بالكتابة..حتى تنتهي من تتحدث من قراءه الكتاب الذي معها بدأنا بلانتظااار ومن ثم قالت انتم من التخصصات العلمية فزعنا : الكل أجاب بالنفي قالت ماذا من منكن نظري..الجميع قال أنا..قالت نعم هذا يعني أنكم نظري حسنا!! وأكملت القراءة..أخيرن سمح لنا بكتابه بياناتنا كتبتها سريعا وضعت القلم وبدئت انتظر أن نبدأ بالاختبار.......الوقت يمر والساعة الآن "9ونصف" قالوا لنا أبدؤ بالحل..أخيرن لا اصدق..وحينما بدأنا بفتح الملازم صرخت معلمه منهم : لم يبدأ الحل الكل يقفل الملزمات , سكتت ثم تلتلها الأستاذة التي تمسك المايك الكل يبدأ بالحل
نحن هنا أصبنا بالتشتت نبدأ الاختبار ؟؟ لا نبدأ ؟؟ وجلسنا ننتظر لـ 5 دقائق أخرى حتى الكل اجمع على البدء بالحل!!
بدئنا بالحل وكنت لا أرى الأسئلة جيدا فقد كان راسي يؤلمني من الذي حدث كان صداعا رهيبا من الخوف ولازدحام الذي لا يوصف..لكنني تحملت ماذا يمكنني أن افعل حاولوا رفيقاتي أن يتكلموا ويشكو حالتي لأي احد لكن الكل لم يعطونا بالا ..بدأت بالحل..كنت إذا انتهيت من القسم وضعت راسي لعلي ارتاح قليلا ولم أفكر أن أراجع..ولم ارفع راسي إلا عندما يقولوا فالتبدؤ بالقسم التالي...وهكذا..أخيرن انتهينا..الساعة الآن " 12 ليلا " !!؟؟
بدئنا نخرج..فتحنا جولاتنا وجدنا المكالاماات الكثيييره من اهالينا كنا لا نستطيع المشي بدت أشكالنا وكأننا خرجنا من معركة أو شي من هذا القبيل ..فزعوا اهليناا...ذهبنا إلى بيوتنا..صلينا العشاء بعد أن ذهب وقتها..ونحن نتحسب الله عليهم..نمنا واستيقظنا ونحن نظن أن ما مررنا به كان كابوسا مخيفا فقط..لكن الم أجسادنا أكد لنا أن ما حدث بلامس حقيقة..
فلا اعلم الآن من المسئول عن كل هذا؟
من الذي يحاسب المخطئ
من الذي سيحاسب على سوء التنظيم
من الذي سيعوضنا عن الاختبار الذي لم نحل فيه كما يجب
من!
ومن!
ومن!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مع العلم أن إحدى معارفي في نفس اليوم والوقت ذهبت لجامعه طيبه للاختبار ودخلت الساعة الـ6 وخرجت الساعة 9 والـنصف!؟ عجبا فرق الوقت بيننا..
<-- نحن لا نستطيع السكوت عن المهزلة هذه وسنحاول أن نوصلها للـجهات المسئولة إن أمـكن..
(طالبات نظري .. المدينة المنورة)

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس