قديم 12-06-2013, 08:07 PM
الصورة الرمزية املي بالله كبير" 
			border="0" /></a></td>
			<td nowrap=
املي بالله كبير املي بالله كبير غير متواجد حالياً
عـضـو

شكراً: 7
تم شكره 22 مرة في 13 مشاركة
املي بالله كبير is on a distinguished road
Icon6aa مهم لكل طالب وطالبة عندهم قدرات(ارجو الدخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بماا نى اختبرت قدرات وتحصيلي وجربت شعوركم والقلق والخوف اللي فيه انتو لي سنة مادخلت المنتدى حبيت اساعدكم شوى انا اختبرت قدرات وتحصلي وجبت بالقدرات
نسبهه عاليةة جداا والحمدلله
ولا جبت بالثانويةة نسبة حلوة عكس صديقاتي ماجبو نسبة باالقدرات ولاانقبلو انا مااقول كذا عشان اخوفكم لالا انا بس اوضح لكم ان الااخختبببببببببار تاافه مايحتاج كل ذا الخوف والقلق
صدقونى العامل النفسي لهه دور كبير جدا انا بختبري الاول كان بعد عزا ابوي الله يرحمه يارب رحت الاختبار ونفسيتى زفت رحت واشوف الناس متحمسين للاختبار رحت اختبرت ولاحليت
شي اخذت فيه 67 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة قلت طز مومهم ججاء لاختبار الثاني قدرات مع تحصيلي كنت خايفهه منهه كنت اشتري كتب له واحاول قد ماقدر احفظ وافهم بس الكتبب فيها اغلاط وكثيررررر مايمدينى
اخلصهه بااسبوع الين مرةة كذا كنت اقر عن الاسئلة اللي بالنت للقدرات والتحصيلي وحصلت هالمنتدى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يجزي صاحب هالمنتدى واللي فيه كل خيرر ساعدني ككثيرررر طبعا بعد تقربي
لله والاستغفار وقيام الليل والله جبت نسبةة عالية فيهه لدرجةة كل اقاربي واهلي وصديقاتي انصدمو منهاا كنت ادخل على موقع قياس كل ساعة اشوف الدرجة اللي فرحانة فيهاا انقبلت بكل الجامعات
تمنيت اختبر مرا ثانية من بعد هالشعور بالنجاح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم انا ممابا اطول معاكم ولا ذا موضوعي جايه اقولكم كيف تجبون نسبة عالية
فيهه اول شي ثق بالله وتوكل عليه صلي قيام الليل وادعي من قلبك واستغفر بنية النجاح سبحان الله من بعد ماتتقربب وتسوى هالاعمال تحس بداخلكك انك راح تججيب نسبةة فيه
وتتفاءل هذا من تجربهه خاصةة صدقونى التوفيق من الله
ثاني شي انسي شي اسمهه خوف وقلق هذا اكثر شي يأثر عليك روح الاختبار وحط براسك انهه اختبار عادي وفي غيره تختبره واللي يقولون لكم القدرات حظ ومدري وش لاتحطون براسكم كذاا
ثالث شي حاول بقدر الامكان انك تحفظ الكلمات والمعانى اذا حفظتوها صدقونى بتتضمون انكم راح تجبون فوق ال70 ان شاءالله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رابع شي لاتهلكون انفسكم وتسهرون هذا بااثر عليكم
خامس شي والاهم انا جايه عشان اساعدكم اللي محتاج شي او موفاهم شي انا تحت الطلب انا اذكر اول ماجيت من الاختبار نزلت الاسئلة هنا بس ممادري اذا موجودة او لا
اتمنى الكل يدخل على موضوعي ويستفدون انا كتبت الموضوع عشان اساعدكم مع انى عندى اختبارات وتعديل جدول واضافات مواد بس كله يهون عندكم والله يوفقكم يارب وان شاءلله اعلى الدرجات
ودعواتكم لي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

3 أعضاء قالوا شكراً لـ املي بالله كبير على المشاركة المفيدة:
ألـوان الحيـاة (12-06-2013), malaak_mansour (12-07-2013), struggler (02-16-2015)