عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 06-11-2012, 01:02 PM
الحمد لله وعدى على خير الحمد لله وعدى على خير غير متواجد حالياً
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 4
بمعدل : 0.00 يومياً
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في مشاركة واحدة
الحمد لله وعدى على خير is on a distinguished road
افتراضي

http://www.s00w.com/up/uploads/images/s00w-d181e9c60c.gif

http://test-q.com/up/uploads/test-q13465293701.gif

 

حياكم الله

اول شي زي ما قلت هذا اختبار وعن نفسي والنماذج كثرره مرره اكثر من القدرات القاعه الي انا فيها اتوقع انها ما تقل عن 8 نماذج

حربي ومين قدي : انا اقول خل تشوف درجتك مره وحده احسن لك

اميليا : صدقيني هذا الي يبي يضيعك ( على قولت المثل بغيتهم كلهم وراحوا علي كلهم ) او في معناه الزبده

الي سال عن جا وجتا ايه نعم جت وكثيرر بعد بسي انه يعطيك قيمت الجا والجتا ..

على شان كذا انا اقوول لا تكرزوون على التجمييع كثيرر تستفيد من نفسك احسن << الي اختبارهم الربووع
اماا الي بكراا فترا التجميع هو منقذكم الوحيد بس مستحيل تجيب درجه تعجبك ..

وشكراا ..


وهذا ترااه كلام شخصي وكل واحد له رااي ..

http://test-q.com/up/uploads/test-q13371128201.gif

رد مع اقتباس