http://test-q.com/up/do.php?img=6547

http://test-q.com/up/do.php?img=6548

http://test-q.com/up/do.php?img=6636

http://test-q.com/up/do.php?img=6546

http://test-q.com/up/do.php?img=6549

http://test-q.com/up/do.php?img=6551

http://test-q.com/up/do.php?img=6544

http://test-q.com/up/do.php?img=6543

http://test-q.com/up/do.php?img=6550

http://test-q.com/up/do.php?img=6555

http://test-q.com/up/do.php?img=6545

http://test-q.com/up/do.php?img=6557

http://test-q.com/up/do.php?img=6556

http://test-q.com/up/do.php?img=10716

http://test-q.com/up/do.php?img=10715

http://test-q.com/up/do.php?img=10714

http://test-q.com/up/do.php?img=6635

http://test-q.com/up/do.php?img=6633

http://test-q.com/up/do.php?img=6693

http://test-q.com/up/do.php?img=6632

http://test-q.com/up/do.php?img=6696

http://test-q.com/up/do.php?img=6634

http://test-q.com/up/do.php?img=6694

http://test-q.com/up/do.php?img=6695

http://test-q.com/up/do.php?img=6697

عرض النتائج 1 إلى 20 من 20
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: واثق الخطوه
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 11:30 PM
الردود: 13
المشاهدات: 3,424
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
والله شكل الاسئله نار شوي عالعموم كل ما...

والله شكل الاسئله نار شوي

عالعموم كل ما زاد مستوى الصعوبه زاد الامل في ارتفاع الدرجه <<< على كلام احد الاخوان
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 11:22 PM
الردود: 4
المشاهدات: 1,718
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
بس على خبرتي في الدرجات 13 غلطه في الكمي تكون...

بس على خبرتي في الدرجات 13 غلطه في الكمي تكون الدرجه في نهاية الثمانينات .. تقريبا 87 او 88.10 بالتقريب طبعا .. لكن ان شاء الله تكون اعلى يا رب العالمين .. (( طبعا هذي درجة الكمي فقط لان اللفظي مدري...
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 11:20 PM
الردود: 4
المشاهدات: 1,718
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
هههههههه مثلي بالضبط انا تقريبا كل اخطائي 14 غلطه...

هههههههه مثلي بالضبط انا تقريبا كل اخطائي 14 غلطه في الكمي او 13
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 10:43 PM
الردود: 18
المشاهدات: 4,340
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
يعيال و يا بنات و الله العظيم مدري كيف ايام...

يعيال و يا بنات و الله العظيم مدري كيف ايام القدرات بدون يزيد و لا شئ الحين عرفت قيمته :(

و يقول المثل (( ما تعرف قديري الين ما تجرب غيري ))
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 10:21 PM
الردود: 14
المشاهدات: 3,085
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
يا شباب في الاختبار ما كانت صيغة السؤال كذا ! ...

يا شباب في الاختبار ما كانت صيغة السؤال كذا !

كانت كذا س: انطلقت سيارة من المدينة (أ) إلى المدينة (ب) بسرعة 100 كم/ساعة , وبعد ساعة انطلقت سيارة سيارة اخرى بنفس الاتجاه بسرعة 120 كم/ساعة . بعد كم...
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 10:01 PM
الردود: 10
المشاهدات: 2,572
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
حلوه ذي .. طيب اللفظي عندي غلطتين في...

حلوه ذي ..

طيب اللفظي عندي غلطتين في التناظر و غلطة في المعاني و اكمال الجمل كله صح ان شاء الله .. اللي جبت في العيد استعياب المقروء
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 09:55 PM
الردود: 10
المشاهدات: 2,572
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
طيب فيه امل ان الانحراف يزيد نسبتي الى على الاقل...

طيب فيه امل ان الانحراف يزيد نسبتي الى على الاقل تصير نسبة الكمي 90 ؟؟
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 09:50 PM
الردود: 10
المشاهدات: 2,572
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
طيب يعني اطرح 11.76 من 100 ؟؟ يعني...

طيب يعني اطرح 11.76 من 100 ؟؟


يعني درجتي في الكمي تقريبا >>> 88.20 ؟؟
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 04:05 PM
الردود: 4
المشاهدات: 1,159
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
اذا متأكد من الاجابه روح للسؤال اللي بعده اما اذا...

اذا متأكد من الاجابه روح للسؤال اللي بعده اما اذا شاك لا كمل
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 03:58 PM
الردود: 9
المشاهدات: 2,947
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
كيف ما يطول اقولك من امس مقفل

كيف ما يطول اقولك من امس مقفل
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 03:57 PM
الردود: 6
المشاهدات: 2,259
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
انتبه تصور الاسئله تروح غلطه

انتبه تصور الاسئله تروح غلطه
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 03:54 PM
الردود: 9
المشاهدات: 2,947
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
طيب وش الحل نبي الموقع يفتح متى بيفتح

طيب وش الحل نبي الموقع يفتح متى بيفتح
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 03:42 PM
الردود: 10
المشاهدات: 2,572
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
14 غلطه في الكمي كم النسبه ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم



يا شباب انا تقريبا بالكثير بالكثير 14 غلطه في الكمي ..

كم النسبه التقريبيه .. اعرف ان فيه شئ اسمه انحراف معياري .. بس انا اقول على حسب اللي اختبروا قبلي و جاتهم...
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 03:31 PM
الردود: 1,866
المشاهدات: 926,571
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
اسئلة يوم الاحد

ياااااااا شباب انا اختبرت امس و جاني ثلاث اسئلة عقدووووني و انا بحط اللي اتذكره و اتمنى من المشرف سبيدي او المشرفين او الاعضاء اللي اختبروا امس يصححون الاسئله لاني ما اتذكرها بالضبط :


جاني سؤال...
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 02:47 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,248
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
هذا واجبي طال عمرك و اي خدمه انا حاضر

هذا واجبي طال عمرك و اي خدمه انا حاضر
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 02:35 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,248
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
احنا نبي نجيب ( م ) .. ننقل 32 الى الجهة الثانيه...

احنا نبي نجيب ( م ) .. ننقل 32 الى الجهة الثانيه بإشاره سالبه و بعدين نقسم على معامل ( م ) اللي هو 9/5 .. و نقسم الطرف الثاني برضوه .. و يتحول الكسر الى ضرب طبعا بعد ما نقلبه .. و بيطلع معك الجواب
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 02:32 PM
الردود: 9
المشاهدات: 2,947
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
طيب ارجوا الاجابه على اسئلة يوم الاحد اللي في...

طيب ارجوا الاجابه على اسئلة يوم الاحد اللي في موضوع النقاشات فووووق لاهنتوا
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 02:22 PM
الردود: 9
المشاهدات: 2,947
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
ما الذي حدث لمنتديات يزيد ؟؟!!

وشصاير في المنتدى يا شباب ؟؟؟؟؟
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 02:15 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,248
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
الجواب (ب)

الجواب (ب)
المنتدى: :: مــنــتــدى اخــتــبــــارات الـقــدرات (القسم الكمي) :: 12-27-2010, 01:44 PM
الردود: 1,866
المشاهدات: 926,571
أرسلت بواسطة واثق الخطوه
ياااااااا شباب انا اختبرت امس و جاني ثلاث اسئلة...

ياااااااا شباب انا اختبرت امس و جاني ثلاث اسئلة عقدووووني و انا بحط اللي اتذكره و اتمنى من المشرف سبيدي او المشرفين او الاعضاء اللي اختبروا امس يصححون الاسئله لاني ما اتذكرها بالضبط :


جاني...
عرض النتائج 1 إلى 20 من 20

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 07:29 PM

tracking statistics


RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. test-q.com

منتديات اختبارات القدرات والتحصيل بتصريح رقم : م ن / 208 / 1433

 

جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي صاحب الموقع وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Security team

SEO 1.0 BY: ! Ala7laAm4.com ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين